صيدا سيتي

موظفو الإدارات العامة في صيدا والجنوب واصلوا إضرابهم لليوم الثاني المحامي راني صادر حاضر حول "الملكية الفكرية" في استراحة صيدا إعلان بدء استقبال طلبات الاشتراك في امتحانات الدخول إلى الماستر المشترك في الدراسات الاستراتيجية بين "كلية الحقوق" و"مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية" في الجيش الطبيب اللبناني العالمي غابي معوّض: الجراحة الروبوتية ستكون بمثابة GPS توجيهيّ للجرّاح في عمله بأقل خطأ بشري ممكن جعجع:ما تشهده بعض المخيمات الفلسطينية من تحركات لا علاقة له بقرار وزير العمل وخلفيتها سياسية بحتة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تسلمت منشآت ومصادر المياه في بعض قرى وبلدات الجنوب أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين الفلسطينيون في لبنان والحقوق لا حياة لمن تنادي فتح: قرار وزير العمل حكم بالتجويع والاعدام البطيء على اللاجئين اليوسف نوه بمواقف القوى اللبنانية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني منيمنة: الفلسطيني ليس عاملا أجنبيا ويجب تفعيل الحوار وخوفنا أن تؤدي الاحتجاجات لما لا تحمد عقباه عزام الأحمد موفداً من "أبو مازن" التقى بهية الحريري: الحل لموضوع عمل الفلسطينيين بالعودة الى تعديلات قانون العمل اللبناني بهذا الخصوص - 4 صور بري: موضوع القرار بشأن العمال الفلسطيينين إنتهى وأدعو وزير العمل لإعلان ذلك أربع قرارات اتهامية لقاضي التحقيق العسكري انطلاق جلسات محاكمة الجهات المدعى عليها بتلويث نهر الليطاني الأزمة من زاوية فلسطينية: هذه هواجسنا مجموعة قيادية من فتح للجمهورية: لإعادة تقييم قرار وزارة العمل ولسنا أجانب بلبنان استمرار إغلاق مداخل مخيم عين الحلوة لليوم الرابع توقيت قرار وزير العمل اللبناني… المطلوب لبنانياً تجاه الأشقاء الفلسطينيين كل هالزفة كرمال شو؟

الشيخ ماهر حمود يوجه نداء عاجلا لإطلاق المخطوفين اللبنانيين في العراق غازي محمد حيدر وحسين محمود حيدر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1311 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
وجه إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود( الذي سبق أن قام بإتصالات ناجحة للإفراج عن مخطوفين من الجنسية الفليبينية وجنسيات أخرى في العراق) نداء ًعاجلا ً ، ناشد فيه اطلاق المخطوفين اللبنانيين في العراق، غازي محمد حيدر وحسين محمود حيدر اللذين خطفا الاسبوع الماضي في بغداد.
وجاء في نداء الشيخ حمود :"نناشد الخاطفين اطلاق سراح المخطوفين "حيدر" ذلك انه تأكد لنا ان ليس لهما أية علاقة بالاميركي المحتل ولا بالاجهزة التابعة له، ولا بالحكومة الموقتة او غيرها، انهما شابان مؤمنان يعملان بكد لكسب لقمة العيش وليس لهما اية انتماءات".
وتابع: "اننا نناشد لقوى الخيرة والفاعلة في العراق وعلى رأسهم اخواننا في "هيئة العلماء المسلمين" بذل الجهد اللازم لمنع كل انواع الخطف، الا ما كان لاسباب امنية مؤكدة تتعلق بسلامة المقاومة والمقاومين والمواطنين الامنيين.
اننا نحيي المقاومين العراقيين الذي يذيقون المحتل الغاصب الذل والهوان ويشربونه من الكأس التي يسقينا منها في العراق وفلسطين وافغانستان ، وندعو الله للمقاومين بالنصر المؤزر القريب باذن الله وندعو لاهلنا في العراق جميعا من كل الفئات، ندعو لهم بالنصر والثبات حتى خروج المحتل واقامة الحكم الذي يرضي الله في العراق الشقيق".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904928497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة