صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

الشيخ ماهر حمود يوجه نداء عاجلا لإطلاق المخطوفين اللبنانيين في العراق غازي محمد حيدر وحسين محمود حيدر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1334 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
وجه إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود( الذي سبق أن قام بإتصالات ناجحة للإفراج عن مخطوفين من الجنسية الفليبينية وجنسيات أخرى في العراق) نداء ًعاجلا ً ، ناشد فيه اطلاق المخطوفين اللبنانيين في العراق، غازي محمد حيدر وحسين محمود حيدر اللذين خطفا الاسبوع الماضي في بغداد.
وجاء في نداء الشيخ حمود :"نناشد الخاطفين اطلاق سراح المخطوفين "حيدر" ذلك انه تأكد لنا ان ليس لهما أية علاقة بالاميركي المحتل ولا بالاجهزة التابعة له، ولا بالحكومة الموقتة او غيرها، انهما شابان مؤمنان يعملان بكد لكسب لقمة العيش وليس لهما اية انتماءات".
وتابع: "اننا نناشد لقوى الخيرة والفاعلة في العراق وعلى رأسهم اخواننا في "هيئة العلماء المسلمين" بذل الجهد اللازم لمنع كل انواع الخطف، الا ما كان لاسباب امنية مؤكدة تتعلق بسلامة المقاومة والمقاومين والمواطنين الامنيين.
اننا نحيي المقاومين العراقيين الذي يذيقون المحتل الغاصب الذل والهوان ويشربونه من الكأس التي يسقينا منها في العراق وفلسطين وافغانستان ، وندعو الله للمقاومين بالنصر المؤزر القريب باذن الله وندعو لاهلنا في العراق جميعا من كل الفئات، ندعو لهم بالنصر والثبات حتى خروج المحتل واقامة الحكم الذي يرضي الله في العراق الشقيق".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911653097
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة