صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

اللقاء السنوي لخريجي مدرسة صيدون الوطنية Home Coming 2017 في صيدا - 47 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 5046 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية - www.saidacity.net: 

نظمت جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية اللقاء السنوي "Home Coming 2017  "  بتاريخ 1 أيار لجميع الخريجين منذ العام 1992 وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 1 أيار 2017 في حرم المدرسة في جنسنايا شرق صيدا.

وحضر اللقاء السنوي رئيس الجمعية الأستاذ بشير السقا والهيئة الإدارية وخريجي المدرسة وأزواجهم ومدير المدرسة الأستاذ محمد مراد والهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة وأصدقاء وضيوف الجمعية وضيوف الشرف الخريج الفنان الصيداوي المميز زاهر البابا وعازف البيانو والعود الخريج علي نقوزي ومطربة الغناء التراثي الخريجة نسرين هجاج الذين قدموا فقرات فنية مميزة .

وقد تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من رئيس الجمعية وإستعراض لأهداف اللقاء وتاريخه وتنوع تنظيمه بما يتناسب مع رغبة الخريجين ، وأعلن عن تحضيرات لقاء العام القادم 1 ايار 2018 للإحتفال باليوبيل الفضي بمرور 25 سنة على تأسيس الجمعية .

بعدها تواصل الخريجون من بعضهم بمداخلات عن ذكرياتهم في المدرسة وما وصلوا إليه في حياتهم العملية والعائلية وأخذ الصور التذكارية .

وأيضاً تم سحب التومبولا وتوزيع الهدايا المقدمة من الخريجين أصحاب المؤسسات التجارية وأهمها قطعة ذهبية تقدمة مصمم المجوهرات الخريج داني بعاصيري .

ثم دعي الحضور إلى البوفيه والتي تضمنت أشهى الأطباق الشرقية من إعداد الشيف إيهاب بعاصيري تقدمة مطعم صيدون في صيدا لصاحبه الخريج سميح سوبرة وصاج فلافل العكاوي تقدمة الخريج عمر شلون والحلويات الشهية تقدمة حلويات بسيوني الخريجان مصطفى وإبراهيم البسيوني .

وإختتم اللقاء بالإحتفال بعيد ميلاد الخريجين مواليد شهر أيار بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية

وتقدم رئيس الجمعية بالشكر الخاص لكل الخريجين الذين ساهموا في تنظم اللقاء وخص بالذكر أعضاء الهيئة الإدارية والخريج علي الحريري الذي ساهم في تأمين الشتول وتجميل مكان اللقاء بإسم مشتل الياسمينا، ولمعلمات المدرسة لينا مملوك وغرازييلا بعاصيري ورشا غربي اللواتي ساهموا في تزيين مكان اللقاء، كما شكر رئيس غرفة التجارة والصناعة السيد محمد حسن صالح ورجل الأعمال صاحب مؤسسة سينيق للمواد الغذائية السيد محمد البقاعي.

مع تمنياتنا لخريجي مدرسة صيدون الوطنية التقدم والنجاح الدائم بإذن الله ... وكل عام وأنتم بخير .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936028527
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة