صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

اللقاء السنوي لخريجي مدرسة صيدون الوطنية Home Coming 2017 في صيدا - 47 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4657 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية - www.saidacity.net: 

نظمت جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية اللقاء السنوي "Home Coming 2017  "  بتاريخ 1 أيار لجميع الخريجين منذ العام 1992 وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 1 أيار 2017 في حرم المدرسة في جنسنايا شرق صيدا.

وحضر اللقاء السنوي رئيس الجمعية الأستاذ بشير السقا والهيئة الإدارية وخريجي المدرسة وأزواجهم ومدير المدرسة الأستاذ محمد مراد والهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة وأصدقاء وضيوف الجمعية وضيوف الشرف الخريج الفنان الصيداوي المميز زاهر البابا وعازف البيانو والعود الخريج علي نقوزي ومطربة الغناء التراثي الخريجة نسرين هجاج الذين قدموا فقرات فنية مميزة .

وقد تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من رئيس الجمعية وإستعراض لأهداف اللقاء وتاريخه وتنوع تنظيمه بما يتناسب مع رغبة الخريجين ، وأعلن عن تحضيرات لقاء العام القادم 1 ايار 2018 للإحتفال باليوبيل الفضي بمرور 25 سنة على تأسيس الجمعية .

بعدها تواصل الخريجون من بعضهم بمداخلات عن ذكرياتهم في المدرسة وما وصلوا إليه في حياتهم العملية والعائلية وأخذ الصور التذكارية .

وأيضاً تم سحب التومبولا وتوزيع الهدايا المقدمة من الخريجين أصحاب المؤسسات التجارية وأهمها قطعة ذهبية تقدمة مصمم المجوهرات الخريج داني بعاصيري .

ثم دعي الحضور إلى البوفيه والتي تضمنت أشهى الأطباق الشرقية من إعداد الشيف إيهاب بعاصيري تقدمة مطعم صيدون في صيدا لصاحبه الخريج سميح سوبرة وصاج فلافل العكاوي تقدمة الخريج عمر شلون والحلويات الشهية تقدمة حلويات بسيوني الخريجان مصطفى وإبراهيم البسيوني .

وإختتم اللقاء بالإحتفال بعيد ميلاد الخريجين مواليد شهر أيار بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية

وتقدم رئيس الجمعية بالشكر الخاص لكل الخريجين الذين ساهموا في تنظم اللقاء وخص بالذكر أعضاء الهيئة الإدارية والخريج علي الحريري الذي ساهم في تأمين الشتول وتجميل مكان اللقاء بإسم مشتل الياسمينا، ولمعلمات المدرسة لينا مملوك وغرازييلا بعاصيري ورشا غربي اللواتي ساهموا في تزيين مكان اللقاء، كما شكر رئيس غرفة التجارة والصناعة السيد محمد حسن صالح ورجل الأعمال صاحب مؤسسة سينيق للمواد الغذائية السيد محمد البقاعي.

مع تمنياتنا لخريجي مدرسة صيدون الوطنية التقدم والنجاح الدائم بإذن الله ... وكل عام وأنتم بخير .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911165178
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة