صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

اللقاء السنوي لخريجي مدرسة صيدون الوطنية Home Coming 2017 في صيدا - 47 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4772 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية - www.saidacity.net: 

نظمت جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية اللقاء السنوي "Home Coming 2017  "  بتاريخ 1 أيار لجميع الخريجين منذ العام 1992 وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 1 أيار 2017 في حرم المدرسة في جنسنايا شرق صيدا.

وحضر اللقاء السنوي رئيس الجمعية الأستاذ بشير السقا والهيئة الإدارية وخريجي المدرسة وأزواجهم ومدير المدرسة الأستاذ محمد مراد والهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة وأصدقاء وضيوف الجمعية وضيوف الشرف الخريج الفنان الصيداوي المميز زاهر البابا وعازف البيانو والعود الخريج علي نقوزي ومطربة الغناء التراثي الخريجة نسرين هجاج الذين قدموا فقرات فنية مميزة .

وقد تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من رئيس الجمعية وإستعراض لأهداف اللقاء وتاريخه وتنوع تنظيمه بما يتناسب مع رغبة الخريجين ، وأعلن عن تحضيرات لقاء العام القادم 1 ايار 2018 للإحتفال باليوبيل الفضي بمرور 25 سنة على تأسيس الجمعية .

بعدها تواصل الخريجون من بعضهم بمداخلات عن ذكرياتهم في المدرسة وما وصلوا إليه في حياتهم العملية والعائلية وأخذ الصور التذكارية .

وأيضاً تم سحب التومبولا وتوزيع الهدايا المقدمة من الخريجين أصحاب المؤسسات التجارية وأهمها قطعة ذهبية تقدمة مصمم المجوهرات الخريج داني بعاصيري .

ثم دعي الحضور إلى البوفيه والتي تضمنت أشهى الأطباق الشرقية من إعداد الشيف إيهاب بعاصيري تقدمة مطعم صيدون في صيدا لصاحبه الخريج سميح سوبرة وصاج فلافل العكاوي تقدمة الخريج عمر شلون والحلويات الشهية تقدمة حلويات بسيوني الخريجان مصطفى وإبراهيم البسيوني .

وإختتم اللقاء بالإحتفال بعيد ميلاد الخريجين مواليد شهر أيار بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية

وتقدم رئيس الجمعية بالشكر الخاص لكل الخريجين الذين ساهموا في تنظم اللقاء وخص بالذكر أعضاء الهيئة الإدارية والخريج علي الحريري الذي ساهم في تأمين الشتول وتجميل مكان اللقاء بإسم مشتل الياسمينا، ولمعلمات المدرسة لينا مملوك وغرازييلا بعاصيري ورشا غربي اللواتي ساهموا في تزيين مكان اللقاء، كما شكر رئيس غرفة التجارة والصناعة السيد محمد حسن صالح ورجل الأعمال صاحب مؤسسة سينيق للمواد الغذائية السيد محمد البقاعي.

مع تمنياتنا لخريجي مدرسة صيدون الوطنية التقدم والنجاح الدائم بإذن الله ... وكل عام وأنتم بخير .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917525951
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة