صيدا سيتي

مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" عرض مع وفد "حماس" أوضاع المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 08 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 696 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" عرض مع وفد "حماس" أوضاع المخيمات

استقبل مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب بالمدينة، وفدا من حركة "حماس" برئاسة مسؤول شعبة صيدا حسن شناعة، بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو ومسؤول العلاقات في "السرايا اللبنانية" في صيدا خالد الصياد.

وأشار بيان للحزب، الى أن "الوفد بداية قدم التبريكات لقيادة حزب الله بالشهداء على طريق القدس الذين يرتقون يوميا نصرة للشعب الفلسطيني الصامد في غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة والشريفة. كما وجهوا الشكر والتقدير الى الأمين العام على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة، وشكروا لقيادة الحزب جهودها وتقديماتها الصحية والإجتماعية في المخيمات".

ولفت البيان الى أن "الوفد عرض الأوضاع في المخيمات على كافة الصعد. كما تداول المجتمعون في الحراك الدبلوماسي القائم اليوم لإنهاء العدوان على قطاع غزة، مؤكدين على شروط المقاومة التي تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني، منوهين بقدرات المقاومة وعزيمة مجاهديها وصمود الشعب الفلسطيني".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981495234
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة