صيدا سيتي

الجبهة الديمقراطية تلتقي حركة امل في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 04 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 594 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجبهة الديمقراطية تلتقي حركة امل في صيدا

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حركة امل في مدينة صيدا، ضم الوفد تيسير عمار عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفاق فؤاد عثمان، احمد الخطاب والرفيق محمود حسن اعضاء قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان.

وكان في استقبال الوفد الحاج بسام كجك عضو المكتب السياسي لحركة امل والاخ قاسم قطيش مسؤول حركةامل في منطقة صيدا.

وجه المجتمعون التحية الى الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزه اللذين افشلا معا اهداف العدوان الاسرائيلي وصنعا اسطورة في الصمود وفي مواجهة العدو وجعله يدفع ثمنا باهظا لعدوانه، مجددين التأكيد على حق شعبنا شعبنا وواجبه في مقاومة الاحتلال والاستيطان.

واكد الوفد رفض الشعب الفلسطيني بجميع فصائله لكافة المخططات الخارجية التي تسعى لمنح اسرائيل مكافأة على عدوانها، داعيا الى حوار فلسطيني اعلى المستويات ينتج استراتيجية فلسطينية متوافق عليها تخاطب العالم بلغة موحدة وعلى قاعدة مرجعية منظمة التحرير كتجسيد للكيانية والمكانة التمثيلية للشعب الفلسطيني والتمسك بالقرارات الدولية التي تضمن لشعبنا حقوقه الوطنية، خاصة حقه في دولة مستقلة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس.

وادان الوفد سياسة الابتزاز للدول الغربية الاطلسية التي علقت دعمها لوكالة الغوث، معتبرا ان هذه الاجراءات تشكل انحيازا لصالح العدوان واستجابة لمواقف اسرائيل التي تعمل ومنذ سنوات على التخلص من الاونروا، داعيا الى التراجع عن تلك القرارات واحترام رغبة الاسرة الدولية ومواقفها التي اكدت دعمها الكامل لوكالة الغوث كونها اكثر المنظمات الدولية فعالية وقدرة على الاستجابة لتداعيات العدوان الاسرائيلي..

ووجه الوفد التحية لدولة الرئيس نبيه بري على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال الصهيوني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981517282
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة