صيدا سيتي

حزب الله استقبل وفود جمعيات أهلية.. ووفد من قطاع صيدا جال مهنئا بالأضحى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 978 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حزب الله استقبل وفود جمعيات أهلية.. ووفد من قطاع صيدا جال مهنئا بالأضحى

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله"، الشيخ زيد ضاهر. وفودا من جمعيات أهلية فلسطينية في مركز الحزب في مدينة صيدا في حضور مسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا خالد الصياد ، عضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا الدكتور أحمد دكور ، المسؤول التربوي في القطاع  محمد زراقط. 

وقد استقبل ضاهر تباعا وفودجمعيات ناشط برئاسة رئيسها الدكتور ظافر الخطيب، نواة تقدمها رئيسها عادل ابو سالم، السبيل ترأسه رئيسها  حمزة طحيبش.

الوفود بداية هنأت قيادة حزب الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما وتم التداول بالمستجدات المحلية والاقليمية وبخاصة الوضع الاقتصادي الصعب للناس كما جرى عرض للتطورات في الداخل الفلسطيني.

ووفق بيان للحزب فقد "حيا المجتمعون المقاومة الفلسطينية المجاهدة في فلسطين المحتلةوالاهالي الصامدين لما يقدمونه يوميا من تضحيات من أجل عزة وكرامة كل الأمة".

وفي سياق متصل جال وفد من قطاع صيدا في "حزب الله"، ضم كلا من عضو لجنة العلاقات في القطاع أحمد دكور، ومسؤول العلاقات في  السرايا اللبنانية في صيدا خالد الصياد، على رؤساء الجمعيات الاهلية في مدينة صيدا مقدما التهاني بعيد الأضحى المبارك، كما وتم استعراض نشاطات تلك الجمعيات وسبل التعاون معها في المجالات الإجتماعية والصحية والتربوية. 

وشملت الجولة كل من رؤساء جمعيات دار رعاية اليتيم، التضامن الشعبي، الثقافة والادب، جامع البحر الخيرية، الفة، الهيئة الإدارية في  النجدة الشعبية، ناشط، نبع، المقاصد الخيرية الإسلامية، وتجمع المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا والجوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981670903
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة