صيدا سيتي

مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" استقبل وفدا من أهالي الفيلات شكره على مبادرات الحزب الانمائية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1050 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" استقبل وفدا من أهالي الفيلات  شكره على مبادرات الحزب الانمائية

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا موسعا من أهالي منطقة الفيلات الشعبية في صيدا, في حضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو وعضو لجنة العلاقات في القطاع أحمد الجبيلي.

وقدم الوفد  بداية التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، متوجها ب"أسمى آيات الشكر والتقدير لهذه القيادة وعلى رأسها الأمين العام السيد حسن نصر الله على الخدمات والمساعدات والتقديمات التي يقوم بها العمل الإجتماعي للحزب في منطقة الفيلات وأهمها تأمين مادة المازوت لمحطات ضخ المياه لآبار المنطقة والتي وصلت إلى 20,000 ليتر على مدى 7 أشهر دون انقطاع مما شكل استقرارا في تأمين المياه" بحسب بيان للحزب.

وشكر الوفد للحزب "مبادراته المتتالية في رفع وإزالة النفايات المتكدسة بشكل كبير من شوارع واحياء المنطقة، الامر الذي ساهم بالتخفيف من الأخطار الصحية والبيئية على أهلنا.

كما وجه الوفد الشكر على "السعي السريع والدؤوب للعاملين  في العمل الإجتماعي في الحزب الذين  بادروا وبسرعة إلى فك وتصليح الطلمبة الخاصة بمحطة الضخ واصلاحها بعد توقفها عن العمل، بالتعاون مع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي ومنظمة اليونيسف".

وشكر العمل الإجتماعي على "وقوفه الدائم وبشكل شبه يومي مع الناس وتقديم الخدمات والمساعدات الصحية والغذائية والأدوية للعائلات المتعففة والمستضعفة".

وخلال اللقاء تم "التأكيد على تأليف لجنة شعبية تعنى بإدارة شؤون المنطقة خدماتيا بالتنسيق والتعاون مع العمل الإجتماعي في حزب الله لسد كل الثغرات الخدماتية بسبب عدم قدرة المؤسسات الرسمية للعمل والقيام بدورها".

وأكد  ضاهر في ختام اللقاء "استمرار العمل الإجتماعي لحزب الله بتقديم الخدمات من دون توقف داعيا الأهالي إلى التكافل والتعاون في ظل غياب الدولة ومؤسساتها وعجزها عن القيام بدورها مجددا وقوفه إلى جانب أهلنا مهما كانت الظروف."

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981775698
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة