صيدا سيتي

إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا المجذوب يصدر قرارا بتنظيم التعليم عن بعد لغاية 15 شباط المقبل الشهاب في يوم (السجين)؟ في بحر العاصفة و"كورونا": لا صيد ولا من يصطادون! مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا الحاجة بهية محمد حنينة (أرملة محمود الديماسي) في ذمة الله اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين

حنا غريب من صيدا: لرفض إلحاق الروابط بالقوى الطائفية السلطوية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 25 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2772 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

اللقاء التكريمي للأساتذة النقابيين المستقلين الذي انعقد في صيدا بدعوة من التيار النقابي المستقل، وبحضور النقابي حنا غريب، تحول إلى ما يشبه الجمعية العمومية حيث تناولت مداخلات الحاضرين قضايا سلسلة الرواتب، وأوضاع هيئة التنسيق النقابية والروابط، كما شددت على أهمية تنظيم أوضاع التيار النقابي المستقل، وعلى ضرورة التحرك من أجل إقرار سلسلة رواتب تحفظ حقوق المعلمين والأساتذة وسائر القطاعات . وقد شمل اللقاء قطع قالب حلوى للمندوبين المستقلين.
واستهل اللقاء بكلمة للنقابي رباح القادري انتقد فيها الإهمال المتمادي للحكومة والمجلس النيابي لموضوع إقرار السلسلة، كما انتقد الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة التعليم الثانوي لتقاعسها عن اتخاذ خطوات ضاغطة من أجل إقرار سلسلة تحفظ حقوق الأساتذة.
ثم تحدث النقابي  حنا غريب موجهاً التحية للأساتذة الذين لم يخضعوا للضغوط، ولم يبالوا بالمغريات، وأعطوا 45 % من الأصوات للتيار النقابي المستقل.
وكشف غريب عن أن السلسلة التي تريد قوى السلطة تمريرها في الوقت الحالي هي  سلسلة تأخذ من المعلمين أكثر مما تعطيهم ولا سيما لجهة تضمينها بنوداً من ورقة "باريس3" التي تنص على تجميد الرواتب والأجور، وتخفيض معاشات التقاعد، وإقرار التعاقد الوظيفي.
وشدد غريب على الحفاظ على وحدة هيئة التنسيق النقابية داعياً النقابيين المستقلين إلى رفع الصوت لمنع إقرار سلسلة مشوهة، ومن أجل دفع الهيئة والروابط إلى التحرك الجدي لتحصيل حقوق الأساتذة والمعلمين وسائر القطاعات.
وأشار غريب إلى الخطوات التي انطلقت بهدف بلورة التيار النقابي المستقل وتنظيم أوضاعه.
وبعد كلمة غريب، تحدث العديد من الحاضرين طارحين استفسارات وآراء تتعلق بأوضاع رابطة الثانوي وهيئة التنسيق النقابية، فانتقدوا غيابهما، ودعوا إلى استئناف التحرك من أجل تحقيق المطالب.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950502054
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة