صيدا سيتي

البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

حنا غريب من صيدا: لرفض إلحاق الروابط بالقوى الطائفية السلطوية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 25 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2696 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

اللقاء التكريمي للأساتذة النقابيين المستقلين الذي انعقد في صيدا بدعوة من التيار النقابي المستقل، وبحضور النقابي حنا غريب، تحول إلى ما يشبه الجمعية العمومية حيث تناولت مداخلات الحاضرين قضايا سلسلة الرواتب، وأوضاع هيئة التنسيق النقابية والروابط، كما شددت على أهمية تنظيم أوضاع التيار النقابي المستقل، وعلى ضرورة التحرك من أجل إقرار سلسلة رواتب تحفظ حقوق المعلمين والأساتذة وسائر القطاعات . وقد شمل اللقاء قطع قالب حلوى للمندوبين المستقلين.
واستهل اللقاء بكلمة للنقابي رباح القادري انتقد فيها الإهمال المتمادي للحكومة والمجلس النيابي لموضوع إقرار السلسلة، كما انتقد الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة التعليم الثانوي لتقاعسها عن اتخاذ خطوات ضاغطة من أجل إقرار سلسلة تحفظ حقوق الأساتذة.
ثم تحدث النقابي  حنا غريب موجهاً التحية للأساتذة الذين لم يخضعوا للضغوط، ولم يبالوا بالمغريات، وأعطوا 45 % من الأصوات للتيار النقابي المستقل.
وكشف غريب عن أن السلسلة التي تريد قوى السلطة تمريرها في الوقت الحالي هي  سلسلة تأخذ من المعلمين أكثر مما تعطيهم ولا سيما لجهة تضمينها بنوداً من ورقة "باريس3" التي تنص على تجميد الرواتب والأجور، وتخفيض معاشات التقاعد، وإقرار التعاقد الوظيفي.
وشدد غريب على الحفاظ على وحدة هيئة التنسيق النقابية داعياً النقابيين المستقلين إلى رفع الصوت لمنع إقرار سلسلة مشوهة، ومن أجل دفع الهيئة والروابط إلى التحرك الجدي لتحصيل حقوق الأساتذة والمعلمين وسائر القطاعات.
وأشار غريب إلى الخطوات التي انطلقت بهدف بلورة التيار النقابي المستقل وتنظيم أوضاعه.
وبعد كلمة غريب، تحدث العديد من الحاضرين طارحين استفسارات وآراء تتعلق بأوضاع رابطة الثانوي وهيئة التنسيق النقابية، فانتقدوا غيابهما، ودعوا إلى استئناف التحرك من أجل تحقيق المطالب.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936330617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة