صيدا سيتي

الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ»

حنا غريب من صيدا: لرفض إلحاق الروابط بالقوى الطائفية السلطوية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2653 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

اللقاء التكريمي للأساتذة النقابيين المستقلين الذي انعقد في صيدا بدعوة من التيار النقابي المستقل، وبحضور النقابي حنا غريب، تحول إلى ما يشبه الجمعية العمومية حيث تناولت مداخلات الحاضرين قضايا سلسلة الرواتب، وأوضاع هيئة التنسيق النقابية والروابط، كما شددت على أهمية تنظيم أوضاع التيار النقابي المستقل، وعلى ضرورة التحرك من أجل إقرار سلسلة رواتب تحفظ حقوق المعلمين والأساتذة وسائر القطاعات . وقد شمل اللقاء قطع قالب حلوى للمندوبين المستقلين.
واستهل اللقاء بكلمة للنقابي رباح القادري انتقد فيها الإهمال المتمادي للحكومة والمجلس النيابي لموضوع إقرار السلسلة، كما انتقد الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة التعليم الثانوي لتقاعسها عن اتخاذ خطوات ضاغطة من أجل إقرار سلسلة تحفظ حقوق الأساتذة.
ثم تحدث النقابي  حنا غريب موجهاً التحية للأساتذة الذين لم يخضعوا للضغوط، ولم يبالوا بالمغريات، وأعطوا 45 % من الأصوات للتيار النقابي المستقل.
وكشف غريب عن أن السلسلة التي تريد قوى السلطة تمريرها في الوقت الحالي هي  سلسلة تأخذ من المعلمين أكثر مما تعطيهم ولا سيما لجهة تضمينها بنوداً من ورقة "باريس3" التي تنص على تجميد الرواتب والأجور، وتخفيض معاشات التقاعد، وإقرار التعاقد الوظيفي.
وشدد غريب على الحفاظ على وحدة هيئة التنسيق النقابية داعياً النقابيين المستقلين إلى رفع الصوت لمنع إقرار سلسلة مشوهة، ومن أجل دفع الهيئة والروابط إلى التحرك الجدي لتحصيل حقوق الأساتذة والمعلمين وسائر القطاعات.
وأشار غريب إلى الخطوات التي انطلقت بهدف بلورة التيار النقابي المستقل وتنظيم أوضاعه.
وبعد كلمة غريب، تحدث العديد من الحاضرين طارحين استفسارات وآراء تتعلق بأوضاع رابطة الثانوي وهيئة التنسيق النقابية، فانتقدوا غيابهما، ودعوا إلى استئناف التحرك من أجل تحقيق المطالب.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922812392
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة