صيدا سيتي

لهذه الأسباب ضخ "المركزي" الـ50 ألف الجديدة بالسوق..! شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها

القدومي التقى بويز وزار عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 841 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - الديار:
زار وزير الخارجية الفلسطيني ورئيس حركة فتح فاروق القدومي امس، الوزير السابق النائب فارس بويز في مكتبه وتم بحث الاوضاع الاقليمية والداخلية. وعلى اثر اللقاء صرح بويز بان الوجود السوري اصبح مشكلة للبنان ولسوريا معا ولا بد حفاظا على علاقة ومصلحة البلدين بان يتم تطبيق الطائف في ما يتعلق بالانسحاب الكامل وبسط سلطة الدولة بقدراتها الذاتية.
كما اعتبر ان سوريا اصبحت مستهدفة من خلال وجودها في لبنان وهذا الوجود تطور من ورقة لمصلحتها الى ورقة ضدها. ولا بد من الغاء هذا اللغم كي تعود العلاقة وتبنى بين دولتين سيدتين بأعمق واصدق ما هناك من علاقات خصوصا بما يتعلق بالنزاع العربي ـ الاسرائيلي.
وكان القدومي زار قبل ظهر امس، مخيم اللاجئين الفلسطينيين في عين الحلوة (محمود زيات) وهي زيارته الاولى الى منطقة الجنوب اللبناني، منذ خروج المقاتلين الفلسطينيين على اثر الغزو الاسرائيلي للبنان عام 1982، حيث عقد لقاءات شعبية وتنظيمية لحركة «فتح» في الجنوب خالد عارف وكان في استقباله المشرف العام للحركة منير المقدح وعضو المجلس الوطني الفلسطيني فتحي ابو العردات ومسؤول العلاقات العامة محمود الاسد وضباط ومسؤولين.
وبعد ان قدمت ثلة عسكرية من جهاز «الكفاح المسلح» تحية عسكرية، عقد لقاء رأى فيه ان القرار الدولي رقم 1559 مخالف لميثاق الامم المتحدة، بغض النظر من صاغ هذا القرار، وهو تدخل في الشؤون الداخلية وسيادة الدول العربية، وعلى كل فهو شأن سوري ولبناني، وهم يستطيعون ان يتعاملوا معه بالطريقة التي يرونها مناسبة. وقال: نحن على اتصال مباشر مع الحكومة اللبنانية من اجل حل المشاكل القائمة بيننا وبينهم، وهذا الحصار على المخيمات يجب ان يرفعوه مجدداً رفض التوطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922611772
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة