صيدا سيتي

سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

القدومي التقى بويز وزار عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 794 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - الديار:
زار وزير الخارجية الفلسطيني ورئيس حركة فتح فاروق القدومي امس، الوزير السابق النائب فارس بويز في مكتبه وتم بحث الاوضاع الاقليمية والداخلية. وعلى اثر اللقاء صرح بويز بان الوجود السوري اصبح مشكلة للبنان ولسوريا معا ولا بد حفاظا على علاقة ومصلحة البلدين بان يتم تطبيق الطائف في ما يتعلق بالانسحاب الكامل وبسط سلطة الدولة بقدراتها الذاتية.
كما اعتبر ان سوريا اصبحت مستهدفة من خلال وجودها في لبنان وهذا الوجود تطور من ورقة لمصلحتها الى ورقة ضدها. ولا بد من الغاء هذا اللغم كي تعود العلاقة وتبنى بين دولتين سيدتين بأعمق واصدق ما هناك من علاقات خصوصا بما يتعلق بالنزاع العربي ـ الاسرائيلي.
وكان القدومي زار قبل ظهر امس، مخيم اللاجئين الفلسطينيين في عين الحلوة (محمود زيات) وهي زيارته الاولى الى منطقة الجنوب اللبناني، منذ خروج المقاتلين الفلسطينيين على اثر الغزو الاسرائيلي للبنان عام 1982، حيث عقد لقاءات شعبية وتنظيمية لحركة «فتح» في الجنوب خالد عارف وكان في استقباله المشرف العام للحركة منير المقدح وعضو المجلس الوطني الفلسطيني فتحي ابو العردات ومسؤول العلاقات العامة محمود الاسد وضباط ومسؤولين.
وبعد ان قدمت ثلة عسكرية من جهاز «الكفاح المسلح» تحية عسكرية، عقد لقاء رأى فيه ان القرار الدولي رقم 1559 مخالف لميثاق الامم المتحدة، بغض النظر من صاغ هذا القرار، وهو تدخل في الشؤون الداخلية وسيادة الدول العربية، وعلى كل فهو شأن سوري ولبناني، وهم يستطيعون ان يتعاملوا معه بالطريقة التي يرونها مناسبة. وقال: نحن على اتصال مباشر مع الحكومة اللبنانية من اجل حل المشاكل القائمة بيننا وبينهم، وهذا الحصار على المخيمات يجب ان يرفعوه مجدداً رفض التوطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908122144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة