صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

ISF to set up modern centers to increase security across country - Plans aim to train staff, establish refuge for citizens seeking protection

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1111 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


By Mohammed Zaatari - Daily Star Staff
SIDON: The Internal Security Forces (ISF) is planning to develop their technological services and set up modern centers, which can offer people protection across the country, the ISF's central administration Brigadier General Mohammed Hamieh announced.
Speaking at the inauguration of a new ISF building called the Lieutenant Colonel Ghassan Habali Complex, Hamieh explained the plans aim at "building people by training them to establish security, and buildings by creating not just a model and modern center but a house and refuge to citizens seeking protection."
He added: "Social security in Lebanon is a must and in a bid to achieve it we must work together in coordination with the Lebanese Army and the sisterly Arab Syrian forces that exert all efforts to provide support and help when need be in order to consolidate security stability across the Lebanese territories under the umbrella of the judiciary's justice and President Emile Lahoud's care."
The building was inaugurated in Tallet Mar Elias in Haret Saida, Sidon, and is expected to be used by all security departments to store their equipment.
Hamieh said the ISF directorate-general's policy, which is determined by direct order of the ISF Brigadier General Ali Hajj and under the auspices of Interior Minister Suleiman Franjieh, is strategic.
Other prominent officials present at the inauguration were Lebanese Army commander in the South, Brigadier General Eliaz Zaghreb, and Sidon's mayor, Abdel-Rahman Bizri.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة