صيدا سيتي

أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط الدواء مفقود في لبنان وصحّة المواطنين في خطر إنذار خطر في صيدا: "لا أسرّة فارغة لمرضى"كورونا"... والأوكسجين مفقود أسرار الصحف: بات بحكم المؤكد ان فتح ملف التحويلات بملايين الدولارات إلى الخارج، سيتخذ أبعاداً خطيرة في الأسابيع المقبلة البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشار المكتب التربوي في "التنظيم الشعبي الناصري" في بيان، الى انه "استنادا إلى قرار وزارة التربية والتعليم في العودة الآمنة إلى فتح المدارس الرسمية والخاصة مع اعتماد أسلوب التعليم المدمج، والتشدد في استعمال الإجراءات الوقائية للدليل الصحي، واستنادا إلى هذا القرار المتخذ وتبعاته بين مؤيد ومعارض له، يهمنا أن نوضح التالي:

أولا: غياب القرار الجماعي والموحد من قبل اتحاد لجان الأهل والطلاب والروابط التعليمية، مما نتج عنه حالة من عدم الثقة والتردد من قبل أولياء أمور الطلبة الذين ترددوا في إرسال أبنائهم إلى المدارس، مؤكدين أنهم ليسوا حقل للتجارب بخاصةٍ في ظل إخفاق وعجز السلطة تجاه مواطنيها.

ثانيا: هناك ضرورة لتأمين المستلزمات الصحية الوقائية للسلامة العامة في جميع المدارس.

ثالثا: هناك ضرورة لتأمين العلاج وفحص الكورونا للأساتذة المتعاقدين والمستعان بهم في حال ظهور عوارض كورونا لديهم بخاصة أنهم لا يملكون أي تأمين صحي، أو ضمان أسوة بالأساتذة الملاك.

رابعا: دفع المستحقات المالية المتأخرة من الفصل الثاني، مع ضرورة دفع الفوارق لأجر الساعة بالعملة الأجنبية من الاتحاد الأوروبي".

واضاف: "أمام هذا الواقع، لا يمكننا أن نغيب عن متابعة أي ملف أكاديمي يشوبه الفساد. فالقطاع التعليمي يعاني منذ عقود وحتى اليوم، وهو يشهد تراجعا بعدما فاضت فيه روائح الفساد من هنا وهناك، من فساد في المناقصات، والميزانيات المجحفة للجامعات الوطنية، والصفقات والسرقات، وهدر الأموال، فضلا عن المحاصصة الطائفية البغيضة في هذا القطاع".

وتوجه الى الطبقة السياسية بالقول: "إن فسادكم أشد فتكا من وباء كورونا، لأنكم تتبعون سياسات من خلالها تقضون على آمال وأحلام وتطلعات الأجيال التي من حقها أن تمارس دورها الريادي الوطني في النهوض والإنماء والتطور".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/516955/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950688867
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة