صيدا سيتي

ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن

بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون مدير عام النقل البري والبحري بالتكليف الدكتور احمد تامر في ختام جولة قام بها في مدينة صيدا وتفقد خلالها مرفأي المدينة القديم والجديد يرافقه المهندس محمد نحلة.

وحضر اللقاء رئيسة مرفأ صيدا ميريام سليمان ومستشار الحريري للشؤون الهندسية المهندس مازن صباغ وفريق عمل من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

واطلعت الحريري من تامر على حصيلة جولته الميدانية فيما يتعلق بقطاع النقل البحري ولا سيما في موضوع استكمال انجاز ما تبقى من منشآت ومرافق في مرفأ المدينة الجديد بما يعزز الدور التجاري والاقتصادي للمدينة على المتوسط بالتكامل مع باقي المرافىء اللبنانية.

وقال تامر اثر اللقاء " نعتز بزيارة هذا البيت العريق وباللقاء مع السيدة بهية التي كما تعلمون تهتم كثيرا بأمور مرفأ صيدا وتتابعها بأدق تفاصيلها.ونحن نكبر بها ونأخذ بملاحظاتها وبرؤيتها لأهمية ودور ومستقبل المرفأ لأنها نفسها رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

واضاف " استكمال مرفأ صيدا الجديد اصبح أمراً ملحاً جداً والسيدة تتابعه هذا الموضوع بكل تفاصيله مع البلدية والمديرية العامة للنقل وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ، وكل المعنيين ، وبالتالي هي تريد لهذا المشروع أن يستكمل ويمشي لتنتعش صيدا .. وكانت هناك بعض ملاحظات اساسية ومهمة اذا وضعت على السكة ، تصبح صيدا عنصرا اساسياً ومهما ومحورا اساسيا للتجارة لمنطقة الجنوب خصوصاً".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله
http://saidacity.net/news/292638/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 28, 2020

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947136127
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة