صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين

بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري اعلن منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود جهوزية منسقية صيدا والجنوب ووضع كل الامكانات اللازمة لاغاثة العاصمة بيروت واهلها في المصاب الجلل الذي تسببت به كارثة انفجار المرفأ.


واذ اعرب حمود في تصريح عن اسفه وحزنه العميق لما اصاب بيروت الحبيبة واهلها اكد ان مدينة صيدا بكافة مكوناتها وكما اعتادت دائما في الظروف الصعبة والازمات تمد يد العون والمساعدة لكل ابناء الوطن فكيف  اذا كانت لست الدنيا بيروت لافتا الى انه يتم التنسيق مع بلدية صيدا ومن خلال خلية الازمة التي اعلنت عنها رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري لجهة تأمين فرق اغاثية والتي انطلقت الى بيروت  للمساعدة في رفع الركام وكذلك فيما يتعلق بموضوع ايواء العائلات المنكوبة وتأمين وحدات الدم للجرحى والمصابين.


واشار حمود الى ان مستشفيات صيدا بدأت ومنذ ليل امس باستقبال الجرحى وتأمين وحدات الدم مشددا على ان الكارثة التي اصابتنا في الصميم تتطلب تعاون وتضامن  الجميع والوقوف يدا واحدة للمساعدة قدر الامكان في تضميد جرحنا الكبير  وازالة اثار الدمار من قلب العاصمة المنكوبة.


وتابع  حمود: ما حصل بالامس تعجز كل الكلمات عن وصفه فمشاهد الخراب والدمار التي لحقت ببيروت عجزت عنه الحرب الاهلية على مدى خمسة عشر عاما  والحرب الاسرائيلية وما لم يفعلوه  باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري لاغتيال بيروت ها هم يغتالونها  اليوم نتيجة اهمال وفساد ولا مسؤولية هذه السلطة الفاسدة.


وختم :" واننا نؤكد على ما طالب به الرئيس سعد الحريري بتحقيق شفاف والاستعانة بمحققين دوليين لكشف ملابسات هذا الانفجار الخطير والذي ستبقى تداعياته ترافقنا لسنوات لان الشعب اللبناني سيحاسب ولن يسكت بعد اليوم."

 

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940607971
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة