صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

صيدا: حملات فردية وجماعية خرقت صدى شكاوى العائلات الفقيرة والمتعففة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خرقت صدى شكاوى العائلات الفقيرة والمتعففة، المبادرات التي امتدت اليها على شكل حملات الفردية والجماعية، تأكيداً على تضامن الصيدوايين وتكاتفهم في مواجهة المرحلة، وفيما أعلن رئيس البلدية محمد السعودي لـ "نداء الوطن"، عن بدء "جمع كل "الداتا" عن الحالات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود والمتعففة، من أجل توزيع مساعدة المليار ليرة لبنانية وفق الاصول المرعية الاجراء، كشف اننا "سنطلق في الايام المقبلة حملة التبرعات من أجل بلسمة أي جراح ومساندة كل المحتاجين. نحن في صيدا عائلة واحدة وستكون متكاتفة ومتضامنة كالعادة في الازمات والملمات"، مشيراً إلى أن "البلدية تعمل على خطين متوازيين، متابعة تجهيز "مستشفى صيدا الحكومي"، ليكون جاهزاً لاستقبال حالات "كورونا"، ومساعدة أبناء المدينة في ضائقتهم المعيشية والاجتماعية حتى نتمكن من تجاوز المرحلة بسلام".

وأطلقت البلدية حملة تحت عنوان "سوا منعمل وقاية"، على مرحلتين: الأولى شملت العائلات في محلتي الفيلات والتعمير، والثانية ستشمل العائلات في صيدا القديمة، بينما أطلقت جمعية الكشاف العربي في لبنان مشروع "خيمة الخير"؛ وذلك امام مقر الجمعية في حي الست نفيسة في صيدا، وواصلت "مبادرة فكر بغيرك" حملاتها التكافلية، ويقول المشرف يحيى الناتوت: "لقد قمنا بتوزيع حصص غذائية ووجبات من خلال اكثر من حملة، وبادر مختار "حي السبيل" في صيدا، نادر جميل البيلاني، بحملة رش وتعقيم في أحياء صيدا القديمة، تزامناً مع حملة توعية وإرشاد.

وأكد رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع أنه "لم تسجل أية إصابة بـالكورونا في مدينة صيدا، وأن الحالات المشتبه فيها والمحولة إلى بيروت 39 حالة هي من مناطق مختلفة خارج نطاق مدينة صيدا، وقد أظهرت الفحوصات عدم إصابة أصحابها بـ "كورونا" باستثناء حالة واحدة فقط، وهي ايضاً من خارج مدينة صيدا".

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946104090
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة