صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

"نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت جمعية "عمل تنموي بلا حدود – نبع"، تقديم مساعداتها العينية في اطار مساعيها لتخفيف معاناة ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والتي تفاقمت نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية  تزامنا مع الأزمة اللبنانية الخانقة، وقد استهدفت العائلات الاشد عوزا، والاكثر فقرا.

وقامت الجمعية بتوزيع نحو 663 طردا غذائيا على عائلات موزعة بين مخيم عين الحلوة، صيدا القديمة، ومنطقة "الهمشري"، وذلك في "الملعب الرياضي" في "عالم المرح" في صيدا، بإشراف رئيس الجمعية الدكتور قاسم سعد ومسؤولي الجمعية الذين حرصوا على الاستماع الى معاناة الناس في ظل اجواء اخوية واحترام بالتعامل.

وتضمن الطرد الغذائي (حليب، أرز، زيت صويا، سكر، فول، تونا، معكرونة، عدس حب، عدس مجروش، برغل ناعم، برغل خشن، فاصوليا صنوبرية، حمص، شاي، رب البندورة وطحينة)، وقد شكرت العائلات المستفيدة جمعية "نبع" على دورها الانساني والاغاثي، حيث كانت السباقة دوما في مد يد العون وبلسمة جراح واوجاع ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.    

كما وزعت "الجمعية" نحو 519 طردا غذائيا في منطقة صور، على عائلات بين مخيمي البص والرشيدية، وذلك في "الهوبس" بجانب "سبينس"، وباشراف مسؤولي الجمعية. 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934568000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة