صيدا سيتي

خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"! مستشفى صيدا الحكومي: 6 غرف لعزل المرضى و8 غرف عناية و8 غرف عادية .. فهل تصل التجهيزات المطلوبة لقسم الكورونا؟ هيئة العمل الفلسطيني: للالتزام بتوجيهات وارشادات وزارة الصحة والجهات المعنية توصيات لجنة الطوارئ في حارة صيدا لتفعيل الاجراءات وتطويرها في مكافحة الفيروس خروق للتعبئة العامة والحجر المنزليّ في صيدا... كأنّ شيئاً لم يكن! لمتابعة الحساب الرسمي لصندوق الضمان لمعرفة كيفية عمل المكاتب زيتونة توزع ثمانين حصة غذائية لعائلات متعففة بعين الحلوة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان مساعدات بلدية صيدا ستكون جاهزة للتوزيع الأسبوع القادم بحر صيدا وأسماكه .. عصيّان على "الكورونا"! البزري يأسف للخروقات الكثيفة التي شهدتها مدينة صيدا داعياً للإسراع في تنفيذ الدعم الإجتماعي لصمود المواطنين "عطر" الزهر يتسلل إلى أنوف الصيداويين رغماً عن انف الكورونا!

"نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت جمعية "عمل تنموي بلا حدود – نبع"، تقديم مساعداتها العينية في اطار مساعيها لتخفيف معاناة ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والتي تفاقمت نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية  تزامنا مع الأزمة اللبنانية الخانقة، وقد استهدفت العائلات الاشد عوزا، والاكثر فقرا.

وقامت الجمعية بتوزيع نحو 663 طردا غذائيا على عائلات موزعة بين مخيم عين الحلوة، صيدا القديمة، ومنطقة "الهمشري"، وذلك في "الملعب الرياضي" في "عالم المرح" في صيدا، بإشراف رئيس الجمعية الدكتور قاسم سعد ومسؤولي الجمعية الذين حرصوا على الاستماع الى معاناة الناس في ظل اجواء اخوية واحترام بالتعامل.

وتضمن الطرد الغذائي (حليب، أرز، زيت صويا، سكر، فول، تونا، معكرونة، عدس حب، عدس مجروش، برغل ناعم، برغل خشن، فاصوليا صنوبرية، حمص، شاي، رب البندورة وطحينة)، وقد شكرت العائلات المستفيدة جمعية "نبع" على دورها الانساني والاغاثي، حيث كانت السباقة دوما في مد يد العون وبلسمة جراح واوجاع ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.    

كما وزعت "الجمعية" نحو 519 طردا غذائيا في منطقة صور، على عائلات بين مخيمي البص والرشيدية، وذلك في "الهوبس" بجانب "سبينس"، وباشراف مسؤولي الجمعية. 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927344684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة