صيدا سيتي

"جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي ينعي فضيلة القاضي الشرعي الشيخ أحمد الزين وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يزور جامعة الجنان - صيدا ويسدد أقساط بعض الطلبة الفلسطينيين هيئة العمل الفلسطيني المشترك: لا لقاء مع المدير العام للأنروا قبل تحسين خدمات شعبنا جمعية المركز الثقافي الإسلامي الخيري تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين وفد كتلة المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري التقى المطران الياس عودة وفد كتلة المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري التقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي يعقد جلسة حوارية عبر تطبيق Zoom مسرة محمد جمال عسيران (أم فضل - أرملة عبد السلام دحروج) في ذمة الله أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع خبراء السير والتحية لروح الشهيد معروف سعد في ذكرى استشهاده افتتاح مركز تلقيح آخر في المستشفى التركي في صيدا الجمعة ضمن حملة "لنساند بعض ٢" الرعاية تقدم قسائم شرائية للجمعية الطبية الإسلامية صيدا أسواق صيدا تفتح أبوابها... آمال بالانتعاش بعد ركود متتالٍ البزري: اللجنة وافقت على اللقاح الصيني الذي سيتوفر خلال أيام للجيش إصابتان نتيجة حادث صدم في سهل الصبّاغ قوى الأمن أعلنت عن المؤسسات التي تتطلب إذنا من المنصة للدخول اليها

"نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت جمعية "عمل تنموي بلا حدود – نبع"، تقديم مساعداتها العينية في اطار مساعيها لتخفيف معاناة ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والتي تفاقمت نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية والمعيشية  تزامنا مع الأزمة اللبنانية الخانقة، وقد استهدفت العائلات الاشد عوزا، والاكثر فقرا.

وقامت الجمعية بتوزيع نحو 663 طردا غذائيا على عائلات موزعة بين مخيم عين الحلوة، صيدا القديمة، ومنطقة "الهمشري"، وذلك في "الملعب الرياضي" في "عالم المرح" في صيدا، بإشراف رئيس الجمعية الدكتور قاسم سعد ومسؤولي الجمعية الذين حرصوا على الاستماع الى معاناة الناس في ظل اجواء اخوية واحترام بالتعامل.

وتضمن الطرد الغذائي (حليب، أرز، زيت صويا، سكر، فول، تونا، معكرونة، عدس حب، عدس مجروش، برغل ناعم، برغل خشن، فاصوليا صنوبرية، حمص، شاي، رب البندورة وطحينة)، وقد شكرت العائلات المستفيدة جمعية "نبع" على دورها الانساني والاغاثي، حيث كانت السباقة دوما في مد يد العون وبلسمة جراح واوجاع ابناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.    

كما وزعت "الجمعية" نحو 519 طردا غذائيا في منطقة صور، على عائلات بين مخيمي البص والرشيدية، وذلك في "الهوبس" بجانب "سبينس"، وباشراف مسؤولي الجمعية. 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953600235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة