صيدا سيتي

وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية اقتراح فلسطيني باقفال مداخل عين الحلوة مؤقتا بإستثناء "الحسبة والحكومي" دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة

البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن قوى السلطة تُحاول أن تحمي بعضها البعض، ففشل المسؤولين في إدراك حجم الغضب الشعبي سيؤدي إلى مزيد من الضغط على هذا النظام الذي يختلف أركانه ويتفقون، بينما الثابتة الوحيدة المشتركة بينهم هي التفاهم على حساب المصحة العامة، ومن أجل مزيد من الإستفادة من خيرات هذا البلد وحماية فسادهم.

 

وأضاف كنا نأمل أن تكون المسؤولية السياسية أكبر عند البعض وأن يتم الإعتراف بالأخطاء التي ارتُكبت على مدى سنوات طويلة، ومعاقبة ومحاسبة الفاسدين والسارقين، ومن استخدم القانون لحماية مصالحه السياسية والمالية بدلاً من تراشق المسؤوليات. بعض هذه القوى السياسية تهرّبت من المسؤولية وبعضها الآخر ألقاها على عاتق الآخرين شركاء أو منافسين، إلاّ أن الثابتة الوحيدة أنهم جميعاً سحبوا أيديهم من الفساد الذي إرتكبوه، ومن الدولة التي توالوا العمل على إنهيار مؤسساتها لصالح مؤسساتهم ومصالحهم الشخصية والفئوية.

 

وختم البزري داعياً الى رفع سقف المطالب السياسية من مكافحة الفساد وتحميل البعض المسؤولية، وتغيير الحكومة الى إعادة النظر بهيكلية السلطة وطبيعة النظام السياسي وإسقاط الطائفية السياسية التي يختبئون خلفها، وهم أبعد ما يكون عن الأخلاق الدينية والمبادئ الإنسانية التي تنادي بها الديانات، مشدداً على احترام إرادة الناس من خلال حرية التظاهر والتعبير عن الرأي التي يكفلها الدستور، وإطلاق سراح الموقوفين فوراً .

 

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927654394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة