صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

صيدا: تيقّظ أمني واكب عطلة العيد ويستمر بعدها! - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على الرغم من أن الإجراءات الأمنية التي واكبت عطلة عيد الفطر في مدينة صيدا جاءت في سياقها الطبيعي للحفاظ على الأمن والاستقرار، إلاّ أن تزامن العيد غداة الجريمة الارهابية التي استهدفت الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي في طرابلس وأدت الى استشهاد اربعة عسكريين، رفع من وتيرة التدابير المتخذة من قبل مختلف الأجهزية الأمنية والعسكرية في عاصمة الجنوب، وأضاف الى الجهوزية الأمنية التي تعتمد عادة في الأعياد والمناسبات جهوزية استثنائية  فرضتها تلك الجريمة تحسبا لأي حادث من هذا النوع أو أي استغلال للتركيز الأمني على طرابلس باستهداف منطقة أخرى.
وتوزعت الجهوزية الأمنية الاستثنائية منذ فجر أول أيام عيد الفطر وخلالها حول دور العبادة وعلى مداخل المدينة وفي مختلف الساحات والشوارع الرئيسية وحول المراكز التجارية والمواقع السياحية والمنشآت والمراكز الأمنية، وتضمنت ايضا تكثيفا للدوريات الراجلة والمؤللة للجيش وقوى الأمن الداخلي، الى جانب اتخاذ تدابير إضافية عند مداخل مخيم عين الحلوة وتجمعات النازحين السوريين.

وزاد من نسبة هذا التأهب الأمني في صيدا وجوارها كما على طول الطرقات الرئيسية الى الجنوب  الانتشار الكثيف الذي رافق زيارتي وزير الدفاع الياس بوصعب وقائد الجيش العماد جوزيف عون الى برعشيت والعيشية لتقديم التعازي بالشهيدين الملازم أول في الجيش حسن علي فرحات والعريف في قوى الأمن الداخلي جوني خليل ، ومع الموقف الذي اعلنه العماد عون من الجنوب بأن "الجيش سيبقى في جهوزية تامة لمواجهة اي خطر يهدد أمن لبنان وسلمه مهما بلغت التضحيات".
وعلم "موقع مستقبل ويب" أن التدابير التي اتخذت خلال عطلة الفطر مستمرة بعده في مختلف المناطق وإن بوتيرة وإشكال مختلفة، إنفاذاً لمقررات اتخذها ضمناً مجلس الأمن المركزي وتأكيدا على التيقظ الأمني وحفاظا على الاستقرار وأن هذه التدابير في جزء منها قد لا تكون ظاهرة للعيان وتأتي في إطار الأمن الإستباقي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908440495
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة