صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

رياضة صيدا سيتي - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

أنهى فريق الشباب حارة صيدا الدوري المنتظم لبطولة لبنان في كرة اليد، بفوز كبير على مضيفه الشباب مار الياس بفارق 13 هدفا 36-23، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة على طريق المطار.
ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بينما حافظ مار الياس على المركز الخامس بـ18 نقطة.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز ماهر همدر برصيد 8 أهداف وأضاف محمد همدر وحسين صالح 7 أهداف لكل منهما، فيما كان هادي شري الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقارية ريان رشيد، والاتحادي طلال حمود ميقاتيا والقارية آمنة طالب مسجلة، وراقبها جورج فرح.
ولم تؤثر نتيجة المباراة على الترتيب العام، إذ سيلتقي الصداقة حامل اللقب والمتصدر مع الشباب حارة صيدا في نصف النهائي الأول، بينما ستكون المنافسة محتدمة بين الجيش اللبناني وفوج الإطفاء بيروت (وصيف الموسم الماضي) في نصف النهائي الثاني، ويتأهل الى الدور النهائي الفائز بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة.
وتنطلق مواجهات "الفاينال فور" يوم الإثنين 27 أيار الحالي، على أن ينطلق الدور النهائي بعد عيد الفطر. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908279063
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة