صيدا سيتي

شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري

بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

رياضة صيدا سيتي - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

أنهى فريق الشباب حارة صيدا الدوري المنتظم لبطولة لبنان في كرة اليد، بفوز كبير على مضيفه الشباب مار الياس بفارق 13 هدفا 36-23، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة على طريق المطار.
ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بينما حافظ مار الياس على المركز الخامس بـ18 نقطة.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز ماهر همدر برصيد 8 أهداف وأضاف محمد همدر وحسين صالح 7 أهداف لكل منهما، فيما كان هادي شري الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقارية ريان رشيد، والاتحادي طلال حمود ميقاتيا والقارية آمنة طالب مسجلة، وراقبها جورج فرح.
ولم تؤثر نتيجة المباراة على الترتيب العام، إذ سيلتقي الصداقة حامل اللقب والمتصدر مع الشباب حارة صيدا في نصف النهائي الأول، بينما ستكون المنافسة محتدمة بين الجيش اللبناني وفوج الإطفاء بيروت (وصيف الموسم الماضي) في نصف النهائي الثاني، ويتأهل الى الدور النهائي الفائز بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة.
وتنطلق مواجهات "الفاينال فور" يوم الإثنين 27 أيار الحالي، على أن ينطلق الدور النهائي بعد عيد الفطر. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919539640
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة