صيدا سيتي

المحتجون قطعوا الطريق الرئيسي عند الملعب البلدي بصيدا باتجاه بيروت اسامة سعد: على السلطة أن تدرك بأن متغيرات حصلت وآن آوان إنتقال السلطة قد حان المحتجون قطعوا دوار مكسر العبد وطريق القياعة في صيدا إضراب عام في صيدا .. إقفال جميع المدارس والجامعات والمعاهد في المدينة مزيد من الطرقات المقطوعة في صيدا سلطة مكابرة تستعد لمزيد من القمع والسرقة قرارات الحكومة: القضاء على كل فرص النجاة وائل ابو فاعور المشاغب الأوحد الطرق المقطوعة على أوتوستراد صيدا بيروت حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

رياضة صيدا سيتي - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

أنهى فريق الشباب حارة صيدا الدوري المنتظم لبطولة لبنان في كرة اليد، بفوز كبير على مضيفه الشباب مار الياس بفارق 13 هدفا 36-23، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة على طريق المطار.
ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بينما حافظ مار الياس على المركز الخامس بـ18 نقطة.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز ماهر همدر برصيد 8 أهداف وأضاف محمد همدر وحسين صالح 7 أهداف لكل منهما، فيما كان هادي شري الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقارية ريان رشيد، والاتحادي طلال حمود ميقاتيا والقارية آمنة طالب مسجلة، وراقبها جورج فرح.
ولم تؤثر نتيجة المباراة على الترتيب العام، إذ سيلتقي الصداقة حامل اللقب والمتصدر مع الشباب حارة صيدا في نصف النهائي الأول، بينما ستكون المنافسة محتدمة بين الجيش اللبناني وفوج الإطفاء بيروت (وصيف الموسم الماضي) في نصف النهائي الثاني، ويتأهل الى الدور النهائي الفائز بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة.
وتنطلق مواجهات "الفاينال فور" يوم الإثنين 27 أيار الحالي، على أن ينطلق الدور النهائي بعد عيد الفطر. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915546963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة