صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

رياضة صيدا سيتي - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة كرة اليد: حارة صيدا ينهي الدوري المنتظم بفوز كبير

أنهى فريق الشباب حارة صيدا الدوري المنتظم لبطولة لبنان في كرة اليد، بفوز كبير على مضيفه الشباب مار الياس بفارق 13 هدفا 36-23، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور بنادي الصداقة على طريق المطار.
ورفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بينما حافظ مار الياس على المركز الخامس بـ18 نقطة.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز ماهر همدر برصيد 8 أهداف وأضاف محمد همدر وحسين صالح 7 أهداف لكل منهما، فيما كان هادي شري الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي محمد حيدر والقارية ريان رشيد، والاتحادي طلال حمود ميقاتيا والقارية آمنة طالب مسجلة، وراقبها جورج فرح.
ولم تؤثر نتيجة المباراة على الترتيب العام، إذ سيلتقي الصداقة حامل اللقب والمتصدر مع الشباب حارة صيدا في نصف النهائي الأول، بينما ستكون المنافسة محتدمة بين الجيش اللبناني وفوج الإطفاء بيروت (وصيف الموسم الماضي) في نصف النهائي الثاني، ويتأهل الى الدور النهائي الفائز بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة.
وتنطلق مواجهات "الفاينال فور" يوم الإثنين 27 أيار الحالي، على أن ينطلق الدور النهائي بعد عيد الفطر. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931341497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة