صيدا سيتي

للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

حزب الله إستقبل وفدا قياديا فلسطينيا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا قياديا فلسطينيا ضم قائد جهاز الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب وعضو  المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأستاذ عدنان يوسف (أبو النايف) بحضور الحاج حسين السارجي والأخ علي الزينو وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية وتركز البحث حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية خاصة من خلال إعادة طرح ملف صفقة القرن بقوة ومحاولة فرضه على الواقع الفلسطيني وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها ونوه الوفد بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.

من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية.

ووجه المجتمعون التحية لأهالي القدس وأبناء غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية في مسيرات العودة في غزة وفي باحات المسجد الأقصى كما أكد الوفد على وقوف كافة القوى الفلسطينية إلى جانب المقاومة في لبنان في وجه أي اعتداء صهيوني.

@ المصدر/ حزب الله 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923043064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة