صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

الجماعة الإسلامية ترفض خطابات الفتنة والتحقير وتدين التعدي على الدولة وتطالب بمحاسبة المعتدين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تابعنا في المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الأحداث والتطورات التي حفل بها الأسبوع الماضي، والتي خرجت عن كل السياقات والأعراف والقيم، وكادت تنزلق بالبلد إلى هاوية الفتنة والفوضى خدمة لمشاريع مشبوهة ليس فيها أدنى مصلحة للبنان واللبنانيين، وإزاء ذلك يهمّنا أن نؤكد على الآتي : 
- نرفض وندين خطابات واتهامات التخوين والتحقير التي أطلقها البعض ممن لا يشعر بأي مستوى من المسؤولية تجاه البلد، وممن دأب على اعتماد لغة الإسفاف والانحطاط في مواقفه وتصريحاته في ظاهرة تعكس لغة تعامل أسياده ومشغّليه معه. 
- نرفض وندين أي تعدٍّ أو تجاوز على مؤسسات الدولة ورموزها، ونؤكد أن أولئك المتجاوزين ما كان لهم أن يقوموا بما قاموا به لولا الغطاء الموفّر لهم، والذي لا يريد للدولة في لبنان أن تقوم، ولمؤسساتها أن تكون صاحبة السيادة على أرضها وقرارها. 
- نطالب باتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة بحق من اعتدى على الدولة ومؤسساتها، وحمل السلاح بوجه مؤسساتها الشرعية، وتطاول على رموزها، ونؤكد أن أي تهاون في محاسبة أولئك سيسقط ما تبقى من هيبتها، وسيؤكد أنها تتعاطى بمنطق: "أولاد الست وأولاد الجارية". لذا نحذر من اَي محاولة للفلفة هذه القضية، كما الكثير غيرها، لكي لا تصبح الدولة واجهزتها مجرد اداة لقمع شريحة معينة من أبناء هذا الوطن.
- نؤكد على ضرورة الإسراع بتشكيل الحكومة، فلو كنّا في وضع حكومي سليم لما حصل ما حصل، وندعو المعرقلين، وهم معروفون، إلى الإقلاع عن عرقلتهم وتحمّل المسؤولية الفعلية، فإنقاذ البلد ووضْع حدّ للانهيار أهم بكثير من كل الوعود. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931862123
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة