صيدا سيتي

للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

"مجمع الحريري" يطلق الجمعة أنشطته الرياضية بمناسبة 14 شباط

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 07 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرواس: تكريماً لذكرى الرئيس الشهيد ودوره في رعاية الشباب والرياضيين

بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري و برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ينظم مجمع الحريري الرياضي بالتعاون مع عدد من الأندية  انشطة رياضية تشمل دورات ومباريات ولقاءات في " كرة السلة ، كرة الطائرة ، كرة القدم والتنس " . وذلك ابتداء من التاسع من شباط الجاري على ارض المجمع في القياعة –صيدا.

ويتضمن برنامج الأنشطة التي تستمر حتى الثامن عشر من الجاري :

9 شباط 2018 – الساعة 5 مساءً: مهرجان رياضي بإشراف اللقاء الشبابي اللبناني – الفلسطيني .
10 شباط – الساعة 5 مساء : لقاء في كرة السلة بين الأكاديميات .
11 شباط – الساعة 3 عصرا: مباراة بكرة القدم بين نادي سبورتس صيدا وشباب نادي الأهلي . ولقاء في التنس باشراف بطل لبنان كريم العلايلي .
15 شباط – الساعة 6 مساء : دورة في كرة السلة بين اندية صيدا وجزين .
16 شباط – الساعة 6.30 : مباراة بكرة الطائرة باشراف نادي المعني .
18 شباط – الساعة 4 عصرا: مهرجان في الكاراتيه باشراف نادي شباب صيدا الرياضي .

وقال مدير المجمع رئيس نادي الفداء الرياضي نزار الرواس " عشية الذكرى الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري نوجه تحية رياضية لروح الرئيس الشهيد ، ونطلق هذه الأنشطة تكريما لذكراه ولمسيرته الوطنية الحافلة بالإنجازات على شتى الصعد ومنها بشكل اساسي الرياضية .. فمن ينسى الدور الذي قام به الرئيس الشهيد في اعادة تأهيل وبناء المنشآت والصروح الرياضية على مساحة الوطن وتأمين ورعاية استضافة لبنان لكبرى البطولات والأحداث الرياضية العربية والدولية ، ودعم المنتخبات الوطنية في شتى الألعاب ورعاية وتكريم الأبطال الرياضيين والاتحادات والأندية والمرافق الرياضية" .

واضاف:"جريا على عادته يطلق مجمع الحريري الرياضي هذه الأنشطة تأكيداً على نهج وخطى الرئيس الشهيد في تشجيع ورعاية الشباب والرياضيين وفي تقديم الصورة المشرقة للرياضة من خلال انشطة ولقاءات رياضية تجمع كل الرياضيين من كل التنوع اللبناني ومن الأندية الفلسطينية في منطقة صيدا  المرافق الرياضية  ، وكذلك تأكيدا على متابعة المسيرة مع دولة الرئيس سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري التي تُشرفنا برعاية هذه الأنشطة التي ستكون منوعة من حيث الألعاب التي تتضمنها  بين كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة وتنس وكاراتيه ".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923041009
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة