صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

موسى: التطبيع مع الكيان عمل أثم وانحراف وخروج عن القيم العربية والإسلامية

فلسطينيات - الخميس 28 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حذر عضو قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، من التفريط بقضية فلسطين، لأن "قضية فلسطين هي أُم القضايا، وهي القضية الجامعة التي لا يجب التفريط بها على مستوى الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم".
وقال موسى خلال مقابلة له ضمن برنامج "نافذة رأي"، على قناة "اللؤلؤة" الفضائية، إن "فلسطين هي ميزان الرفعة والكرامة فمن حملها رفعته ومن تخلى عنها آذلته"، مؤكداً أن "الإدارة الأمريكية تعيش أسوأ أيامها منذ تأسيسها على جثث ورقاب أصحاب الأرض الأصليين، وذلك بسبب رعونة وغباء وعدم إدراك الرئيس الأمريكي ومستشاريه من خلال القرار الذي أقدم عليه".
وأضاف: "تلقت الإدارة الأمريكية صفعة في الجمعية العمومية بتأييد ساحق للحق الفلسطيني رفضاً لقرار ترامب، وخروج هذه الدول من عباءة أمريكا، رغم الضغوط والتهديد والبلطجة وقطع المساعدات المالية عن المؤسسات والدول التي تصوت ضد إرادة الولايات المتحدة".
واعتبر موسى أن "القضية الأساس لمواجهة القرار الظالم بحق القضية الفلسطينية هي التوجه بإتجاه الوحدة الوطنية وتكريسها واقعاً على الأرض والإسراع في مسيرة إنهاء الانقسام وإعادة الاعتبار للكفاح المسلح".
وطالب "السلطة الفلسطينة ومنظمة التحرير بالتحلل من إتفاقية أوسلو وسحب اعترافها بإسرائيل، بشكل صريح وواضح لا لبس فيه"، محذراً "من كل أبواق التطبيع التى تنتهجها بعض الجهات الرسمية أو غيرها في هذه المرحلة الخطيرة والأكثر حساسية من عمر القضية الفلسطينة، سواء التطبيع السياسي أو إلاقتصادي أو الثقافي، من خلال محاولة استبدال العدو الصهيوني بعدو مصطنع وفقاً للاِرادة الامريكية والصهيونية وخدمةً لمصالح البعض، والتي تهدف لتمرير صفقة القرن وشطب القضية الفلسطينية وحق العودة".
وأكد موسى على "موقف حركة الجهاد الإسلامي بعدم جواز التطبيع مع الكيان الغاصب لفلسطين"، معتبراً اياه عملاً أثماً وإنحرافا وخروجاً عن القيم العربية والإسلامية. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946012267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة