وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مركز اشبيليا يستعيد ابنة صيدا نبيهة لطفي بعرض فيلم تسجيلي عن حياتها وأعمالها السينمائية - 30 صورة دراجة نارية تتغلب على طائرة وسيارة فورمولا في سباق سرعة بمطار تركيا + فيديو سقوط مروع لمغامر هبط بمظلة من الطابق الـ19 + فيديو الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة إمرأة تزن 17 كغم فقط بسبب حالة صحية نادرة سلحفاة عضاضة تهاجم السابحين في زيرة صيدا اكتشاف قاتل الرسام الشهير مايكل آنجلو! - 3 صور وفد ائتلاف إدارة النفایات قام بجولة على نواب منطقة صيدا جزين - 4 صور هونج كونج تدشن أول قطار فائق السرعة يربطها بالبر الصيني الرئيسي + فيديو جريح اثر تصادم بين سيارتين على أوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الزهراني حزب الله أحيا يوم العاشر بمجالس ومسيرات عاشورائية - 55 صورة الحريري رعت اختتام ورشة تدريبية حول "الوقاية من التطرف العنيف" - 30 صورة قتيلة وجريحان في تصادم على طريق عام صيدا جزين توقيف والدين ضربا ابنتهما القاصر وتسببا لها بارتجاج في الدماغ حداد خلال تدشين كنيسة المخلص في الصالحية: نعيد بناء آخر كنيسة مهدمة لنورث الأجيال لوحة مشرقة عن صيدا وشرقها أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

موسى: التطبيع مع الكيان عمل أثم وانحراف وخروج عن القيم العربية والإسلامية

فلسطينيات - الخميس 28 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حذر عضو قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، من التفريط بقضية فلسطين، لأن "قضية فلسطين هي أُم القضايا، وهي القضية الجامعة التي لا يجب التفريط بها على مستوى الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم".
وقال موسى خلال مقابلة له ضمن برنامج "نافذة رأي"، على قناة "اللؤلؤة" الفضائية، إن "فلسطين هي ميزان الرفعة والكرامة فمن حملها رفعته ومن تخلى عنها آذلته"، مؤكداً أن "الإدارة الأمريكية تعيش أسوأ أيامها منذ تأسيسها على جثث ورقاب أصحاب الأرض الأصليين، وذلك بسبب رعونة وغباء وعدم إدراك الرئيس الأمريكي ومستشاريه من خلال القرار الذي أقدم عليه".
وأضاف: "تلقت الإدارة الأمريكية صفعة في الجمعية العمومية بتأييد ساحق للحق الفلسطيني رفضاً لقرار ترامب، وخروج هذه الدول من عباءة أمريكا، رغم الضغوط والتهديد والبلطجة وقطع المساعدات المالية عن المؤسسات والدول التي تصوت ضد إرادة الولايات المتحدة".
واعتبر موسى أن "القضية الأساس لمواجهة القرار الظالم بحق القضية الفلسطينية هي التوجه بإتجاه الوحدة الوطنية وتكريسها واقعاً على الأرض والإسراع في مسيرة إنهاء الانقسام وإعادة الاعتبار للكفاح المسلح".
وطالب "السلطة الفلسطينة ومنظمة التحرير بالتحلل من إتفاقية أوسلو وسحب اعترافها بإسرائيل، بشكل صريح وواضح لا لبس فيه"، محذراً "من كل أبواق التطبيع التى تنتهجها بعض الجهات الرسمية أو غيرها في هذه المرحلة الخطيرة والأكثر حساسية من عمر القضية الفلسطينة، سواء التطبيع السياسي أو إلاقتصادي أو الثقافي، من خلال محاولة استبدال العدو الصهيوني بعدو مصطنع وفقاً للاِرادة الامريكية والصهيونية وخدمةً لمصالح البعض، والتي تهدف لتمرير صفقة القرن وشطب القضية الفلسطينية وحق العودة".
وأكد موسى على "موقف حركة الجهاد الإسلامي بعدم جواز التطبيع مع الكيان الغاصب لفلسطين"، معتبراً اياه عملاً أثماً وإنحرافا وخروجاً عن القيم العربية والإسلامية. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861635350
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي