صيدا سيتي

طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ! المحتجون اقفلوا طريق القياعة في صيدا بالاطارات المشتعلة بعد تداول معلومات حول احتجازها في "مستشفى حمود".. زوج نفين خريبي يوضح دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع حريق في المدينة الصناعية في صيدا - 3 صور تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان البزري: ما حدث اليوم إنتصار واضح للثورة وعلى الطبقة السياسية أخذ العبر للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للتوضيح: مركز الرحمة لا علاقة له بجمعية الرحمة انتهاء استجواب 11 موقوفاً في قصر عدل صيدا بقضية تخريب استراحة صور أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين

أحمد الغربي: تحية فخر وإكبار إلى زهرة فلسطين عهد التميمي

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 20 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الغربي: تحية فخر وإكبار إلى زهرة فلسطين عهد التميمي

تحية إكبار واعتزاز وفخر للموقف الشجاع للطفلة البطلة عهد التميمي،  وكل أشبال وزهرات فلسطين الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة ضد العدو الصهيوني الذي يمارس شتى أنواع القتل والقهر والاعتقال دفاعا عن الهوية العربية للقدس وفلسطين.

سيكتب التاريخ بحروف من ذهب أن الدم انتصر على السيف، وأن أطفال ونساء  ورجال وشيوخ فلسطين  واجهوا  المحتل الصهيوني بعنفوان وبطولة وشهامة في زمن التآمر العربي على القدس وفلسطين والشعب الفلسطيني.
 البطلة عهد التميمي أسقطت ما كان يردده قادة العدو  أن الكبار في فلسطين سيموتون وأن الصغار سينسون قضيتهم.
ما تقوم به زهرات وأشبال فلسطين من بطولات وتضحيات رغم جرائم وإرهاب المحتل يؤكد لنا أنه لا خوف بعد اليوم على القدس وفلسطين..
القدس عربية .. وستبقى عربية مهما تآمر المتآمرون من عرب وغرب،  ومهما طال الزمن وغلت التضحيات، سيبزغ فجر الحرية.. 
عهد التي عاهدت فلسطين في الدفاع عنها حتي تحريرها من رجس المحتل ..  عهد أنت حرة في سجن العدو، وكل المتآمرين على القدس وفلسطين من عرب وأجانب هم أسرى مواقفهم وقراراتهم التآمرية،  هم في السجن الكبير ..  والتاريخ لن يرحمهم.
@ المصدر/ بقلم أحمد الغربي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917954274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة