صادق النابلسي: إسرائيل باتت محاصرة بالخوف والفلسطينيون عازمون على إنهاء الاحتلال و المشروع الصهيوني بشكل جذري ​مطلوب موظفة للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا القوات في جزين عايدت الأمهات في مركز دار مار الياس للمسنين جريحة في حادث سير على الطريق البحرية لمدينة صيدا شكوى من المجلس الشيعي الأعلى ضد تلفزيون الجديد والبسام وآخرين مفرزة استقصاء الشمال توقف مروجي مخدرات في طرابلس شعبة المعلومات توقف قاتل زوجة شقيقه في ببنين مخفر كفرحيم يوقف سائق سيارة لم يمتثل لعنصر قوى الأمن وحاول صدمه أطفال روضة الشهيد معروف سعد يحتفلون بعيدي الأم والطفل - 68 صورة الحريري عرضت الوضع الأمني وموضوع النازحين مع وفد من الأمن العام - 5 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات

أحمد الغربي: تحية فخر وإكبار إلى زهرة فلسطين عهد التميمي

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 20 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحية إكبار واعتزاز وفخر للموقف الشجاع للطفلة البطلة عهد التميمي،  وكل أشبال وزهرات فلسطين الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة ضد العدو الصهيوني الذي يمارس شتى أنواع القتل والقهر والاعتقال دفاعا عن الهوية العربية للقدس وفلسطين.

سيكتب التاريخ بحروف من ذهب أن الدم انتصر على السيف، وأن أطفال ونساء  ورجال وشيوخ فلسطين  واجهوا  المحتل الصهيوني بعنفوان وبطولة وشهامة في زمن التآمر العربي على القدس وفلسطين والشعب الفلسطيني.
 البطلة عهد التميمي أسقطت ما كان يردده قادة العدو  أن الكبار في فلسطين سيموتون وأن الصغار سينسون قضيتهم.
ما تقوم به زهرات وأشبال فلسطين من بطولات وتضحيات رغم جرائم وإرهاب المحتل يؤكد لنا أنه لا خوف بعد اليوم على القدس وفلسطين..
القدس عربية .. وستبقى عربية مهما تآمر المتآمرون من عرب وغرب،  ومهما طال الزمن وغلت التضحيات، سيبزغ فجر الحرية.. 
عهد التي عاهدت فلسطين في الدفاع عنها حتي تحريرها من رجس المحتل ..  عهد أنت حرة في سجن العدو، وكل المتآمرين على القدس وفلسطين من عرب وأجانب هم أسرى مواقفهم وقراراتهم التآمرية،  هم في السجن الكبير ..  والتاريخ لن يرحمهم.
@ المصدر/ بقلم أحمد الغربي


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895295551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة