صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

أحمد الغربي: تحية فخر وإكبار إلى زهرة فلسطين عهد التميمي

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 20 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الغربي: تحية فخر وإكبار إلى زهرة فلسطين عهد التميمي

تحية إكبار واعتزاز وفخر للموقف الشجاع للطفلة البطلة عهد التميمي،  وكل أشبال وزهرات فلسطين الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة ضد العدو الصهيوني الذي يمارس شتى أنواع القتل والقهر والاعتقال دفاعا عن الهوية العربية للقدس وفلسطين.

سيكتب التاريخ بحروف من ذهب أن الدم انتصر على السيف، وأن أطفال ونساء  ورجال وشيوخ فلسطين  واجهوا  المحتل الصهيوني بعنفوان وبطولة وشهامة في زمن التآمر العربي على القدس وفلسطين والشعب الفلسطيني.
 البطلة عهد التميمي أسقطت ما كان يردده قادة العدو  أن الكبار في فلسطين سيموتون وأن الصغار سينسون قضيتهم.
ما تقوم به زهرات وأشبال فلسطين من بطولات وتضحيات رغم جرائم وإرهاب المحتل يؤكد لنا أنه لا خوف بعد اليوم على القدس وفلسطين..
القدس عربية .. وستبقى عربية مهما تآمر المتآمرون من عرب وغرب،  ومهما طال الزمن وغلت التضحيات، سيبزغ فجر الحرية.. 
عهد التي عاهدت فلسطين في الدفاع عنها حتي تحريرها من رجس المحتل ..  عهد أنت حرة في سجن العدو، وكل المتآمرين على القدس وفلسطين من عرب وأجانب هم أسرى مواقفهم وقراراتهم التآمرية،  هم في السجن الكبير ..  والتاريخ لن يرحمهم.
@ المصدر/ بقلم أحمد الغربي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902959063
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة