صيدا سيتي

المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

حماس تقوم بسلسلة من الزيارات على اللجان الأهلية والفصائل الفلسطينية والإسلامية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1133 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا مخيماتها الأستاذ أيمن شناعة يرافقه الأستاذ محمد أبو ليلى الحاج خالد زعيتر على بعض الفصائل الفلسطينية والإسلامية واللجان الأهلية في مخيم عين الحلوة.

بدأت الزيارة لعصبة الأنصار الإسلامية وكان في استقبالهم الشيخ أبو شريف عقل حيث أكد الجانبان أهمية الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية في عين الحلوة وخصوصاً في ظل تسارع الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي.

ثم انتقل الوفد للقاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي للجبهة الأستاذ فؤاد عثمان، وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتم التأكيد على محاربة كل أشكال المشاريع التي تحاك ضد الوجود الفلسطيني في لبنان وخصوصاً في مخيم عين الحلوة.

وفي السياق، انتقل الوفد للقاء لجنة حي لوبية حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة أبو وائل زعيتر وأعضاء لجنة الحي، من جهته نقل شناعة للجنة موقف حركة حماس وحرصها على أمن واستقرار المخيم وأن لجان الأحياء وخصوصاً لجنة حي لوبية متمثلة برئيسها الدور البارز في الحفاظ على المخيم وأهله.

واختتمت الوفد جولته بزيارة أمين سر حركة فتح في منطفة صيدا الأستاذ ماهر شبايطة وأكدا دعم كل الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار مخيم عين الحلوة  والوقوف عند التحديات التي تواجه المخيم والعمل على سبل مواجهتها والاتفاق على تعزيز دور القوة الأمنية المشتركة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,771,775,778,866,869,905,963,1188)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,735,770,771,775,778,866,869,905,963,1188) ]