صيدا سيتي

وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية اقتراح فلسطيني باقفال مداخل عين الحلوة مؤقتا بإستثناء "الحسبة والحكومي" دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة

حماس تقوم بسلسلة من الزيارات على اللجان الأهلية والفصائل الفلسطينية والإسلامية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1167 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا مخيماتها الأستاذ أيمن شناعة يرافقه الأستاذ محمد أبو ليلى الحاج خالد زعيتر على بعض الفصائل الفلسطينية والإسلامية واللجان الأهلية في مخيم عين الحلوة.

بدأت الزيارة لعصبة الأنصار الإسلامية وكان في استقبالهم الشيخ أبو شريف عقل حيث أكد الجانبان أهمية الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية في عين الحلوة وخصوصاً في ظل تسارع الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي.

ثم انتقل الوفد للقاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي للجبهة الأستاذ فؤاد عثمان، وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتم التأكيد على محاربة كل أشكال المشاريع التي تحاك ضد الوجود الفلسطيني في لبنان وخصوصاً في مخيم عين الحلوة.

وفي السياق، انتقل الوفد للقاء لجنة حي لوبية حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة أبو وائل زعيتر وأعضاء لجنة الحي، من جهته نقل شناعة للجنة موقف حركة حماس وحرصها على أمن واستقرار المخيم وأن لجان الأحياء وخصوصاً لجنة حي لوبية متمثلة برئيسها الدور البارز في الحفاظ على المخيم وأهله.

واختتمت الوفد جولته بزيارة أمين سر حركة فتح في منطفة صيدا الأستاذ ماهر شبايطة وأكدا دعم كل الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار مخيم عين الحلوة  والوقوف عند التحديات التي تواجه المخيم والعمل على سبل مواجهتها والاتفاق على تعزيز دور القوة الأمنية المشتركة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,771,775,778,866,869,905,963,1188)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,735,770,771,775,778,866,869,905,963,1188) ]