صيدا سيتي

بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الجماعة الإسلامية تكرم نادي الحرية في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1168 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

أقامت الجماعة الاسلامية في صيدا حفل عشاء تكريمي لنادي الحرية بمناسبة فوزه ببطولة لبنان للعبة كرة القدم الشاطئية وذلك في مطعم الرحمة وبحضور رؤوساء الأندية المنضوية ضمن الشبكة الرياضية لبلدية صيدا.

شارك في حفل التكريم نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان د. بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي في الجنوب حسن ابو زيد ومسؤول العمل الرياضي في الجماعه الاسلاميه ورئيس الشبكه الرياضيه في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية وعضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء شاطئ وزيرة صيدا الاستاذ كامل كزبر والمختار مصطفى الرفاعي وممثل شركة نجد ماضي العقارية السيد رامي ماضي احد داعمي فريق الحرية والمستشار الاعلامي في بلدية صيدا الصحافي السفير غسان الزعتري والصحافي جمال الغربي وحشد من الرياضيين في مدينة صيدا.

وبارك الدكتور بسام حمود باسم الجماعة الاسلامية لنادي الحرية فوزه بلقب البطوله، معتبراً انه فوز لكل صيدا لان نادي الحرية هو نادٍ صيداوي يمثل كل المدينة في بطولاته وواجب كل الفعاليات والبلدية الوقوف معه ودعمه لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات والبطولات.

وأضاف، نحن في الجماعة الاسلامية حريصون كل الحرص على دعم الرياضة والرياضيين في المدينة لاننا حريصون على إيجاد البيئه السليمة والحاضنة للشباب والأجيال الصاعدة بعيداً عن الافآت الضارة التي تغزو مجتمعاتنا بسبب الأوضاع السياسية والاجتماعية والمعيشية والامنية المتردية.

والقى كلمة نادي الحرية الصحفي جمال الغربي فشكر الجماعة الاسلامية على هذه المبادرة التي تعبر عن حرصها ودعمها للرياضه كإحدى ضمانات السلامة المجتمعية التي تحرص على بناء الانسان ليكون عنصراً فاعلاً في مجتمعه.

ودعى كل الفعاليات الصيداوية لاحتضان الأندية الرياضية ودعمها وتكريمها بعيداً عن اي اعتبارات سياسية ومناطقية، وهذا ما تميزت به الجماعة الاسلامية اليوم بحفلها التكريمي هذا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934127232
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة