صيدا سيتي

للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

عسيران عرض أوضاع منطقة جزين مع وفد إتحاد بلديتها - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 29 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1149 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للمفتي عسيران: 

استقبل مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران في مقر دار الافتاء في صيدا  وفدا من اتحاد بلديات المنطقة تقدمه رئيس الاتحاد المحامي خليل حرفوش وضم " نائب الرئيس فادي رومانوس والأعضاء "حبيب فارس ; نادر مخول ، جوزيف عازوري ، بيار بطرس ،انطوان الحاج ، حسان درويش ، جان نخلة ، مارون شلهوب ، وبول شماعي " بحضور السيد هيثم الظريف "نائب نقيب خبراء السير في لبنان"

 خلال اللقاء هنأ الوفد  بحلول شهر رمضان المبارك وأكد على العيش المشترك بين  صيدا و جزين كما كان بحث في وضع الامني و السياسي في لبنان و جرى التباحث في وضع قانون انتخاب على اساس النسبية يخدم جميع الطوائف في لبنان. 

و في الختام قال عسيران: ان هذه الزيارة هي تاكيد على ان شهر رمضان هو شهر الخير والبركة والمغفرة والمحبة والألفة والتعايش بين جميع ابناء الوطن الواحد لبنان بشكل عام وصيدا خاصة التي كانت وستبقى محطة لكل ابناء المنطقة تعيش فيها الطوائف بمحبة والفة ، داعيا للحفاظ على المفاهيم التي تحث المواطن على البقاء في ارضه والتعاطي مع الآخرين بكل محبة ليبقى لبنان وطنا مزدهرا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934532059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة