صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

وقفات تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في مخيمات لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 07 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 997 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة - www.saidacity.net: 

افاد مراسل النشرة في صيدا، ان عطلة نهاية الاسبوع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، تحولت الى مناسبة وطنية للتضامن مع الاسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية، ارتفعت فيها الدعوات لاوسع حراك سياسي وشعبي وحقوق واعلامي لنصرة قضيتهم العالة وفك اسراهم تزامنا مع ازدياد عدد المضربين عن الطعام. ففي مخيم عين الحلوة، نظمت "الجبهة الشعبية"، لقاء تضامنا مع معركة الامعاء الخاوية في باحة مقر  الشهيد ابو صالح في الشارع التحتاني، حيث نصبت خيمة كبيرة، رفعت صور القادة واشهداء والاسرى ومن بينهم الامين العام للجبهة احمد سعدات.

وشارك في الوقفة التضامنة التي تخلله شرب "المي والملح" ممثلو عن القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية وتحدث فيه مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صيدا ابو علي حمدان، الذي اكد ان وقفتنا اليوم تعبير عن وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج التضامن مع قضيتهم حتى التحرير والحرية.

كما نظمت "اللجان الشعبية" التابعة لفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" فعليات تضامنية لليوم الثاني على التوالي في خيمتها الرمزية، التي نصبتها في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في الشارع التحتاني، وبمشاركة حشد من الشخصيات والفاعليات، حيث زار ها متضامنا جمعة، وممثلو الثوى الفلسطينية الوطنية والاسلامنية وممثل حركة "حماس" خالد زعيتر الذي القى كلمة بالمناسبة دعا فيها الى اوسع مشاركة رفع الصوت عاليا حتى يكسر القيد يغدو الاسرى احرارا.

كما نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (اشد) نظم وقفة تضامنية امام مقر الصليب الاحمر الدولي في مخيم عين الحلوة بمشاركة ممثلين المنظمات الشبابيه الفلسطينية والمؤسسات الاهلية، تحدثت فيها الطالبة رنيم عثمان ومسؤول شبيبة حزب الشعب الفلسطيني في لبنان عضو احمد ايوب وممثل اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" خالد ابو سويد، الذي اعتبر ان تحرك الاسرى هو نموذج فريد في حركات النضال والمقاومة وهذا التحرك يختصر معاناة شعب تحت الاحتلال ومسألة دعمه هي مواجب على جميع الشرفاء والاحرار في كل العالم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942478641
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة