صيدا سيتي

سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع

كريم تستمر في توسيع نطاق خدماتها لتشمل أكثر من 50 مدينة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 516 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كريم تستمر في توسيع نطاق خدماتها لتشمل أكثر من 50 مدينة

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، توسيع نطاق خدماتها لتشمل أكثر من 50 مدينة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وتركيا، حيث أطلقت الشركة خدماتها في 3 مدن جديدة في باكستان.

وتعليقاً على ذلك، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: "هدفنا الرئيسي هو التركيز على توسيع انتشارنا وتحقيق حضور قوي على امتداد المنطقة، الأمر الذي يدعمه النمو الهائل للشركة في السنوات الأربع الماضية. وخير دليل على التزامنا المستمر في التوسع وطموحنا نحو تحقيق المزيد من النمو هي صفقة الاستثمار الأخيرة في الشركة التي بلغت قيمتها 350 مليون دولار أمريكي، ما يجعل كريم واحدة من شركات التكنولوجيا القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من مليار دولار. وتقدم كريم خدماتها اليوم في أكثر من 50 مدينة بعد أربع سنوات فقط على إطلاقها، وسوف تعمل الشركة على تسخير هذا الإنجاز الكبير ليكون منصة تنطلق منها نحو المزيد من عمليات التوسع والنمو في 2017".

وخلال الشهر الماضي، أعلنت كريم إتمام الجزء الأول من جولة تمويلية بقيمة 500 مليون دولار بحصولها على مبلغ 350 مليون دولار من المستثمرين الحاليين والجدد، ومنهم "راكوتين"، الشركة الرائدة في مجال خدمات الإنترنت والابتكار العالمي في اليابان، وشركة الاتصالات السعودية، أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط. ويُعد الاستثمار، الذي يدعمه مصرف "كريدي سويس"، واحداً من أكبر عمليات التمويل التي تُقدم لشركة عاملة في مجال التكنولوجيا في تاريخ الشرق الأوسط، وسيساهم في توسيع نطاق خدمات كريم في الأسواق الحالية والمستقبلية، فضلاً عن تسريع وتيرة الابتكار فيما يتعلق بتطبيقها الإلكتروني، وكذلك مساعدة كريم على تحقيق هدفها المتمثل في خلق مليون فرصة عمل في المنطقة بحلول عام 2018.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931995695
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة