صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

كريم تستمر في توسيع نطاق خدماتها لتشمل أكثر من 50 مدينة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 24 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 484 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كريم تستمر في توسيع نطاق خدماتها لتشمل أكثر من 50 مدينة

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، توسيع نطاق خدماتها لتشمل أكثر من 50 مدينة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وتركيا، حيث أطلقت الشركة خدماتها في 3 مدن جديدة في باكستان.

وتعليقاً على ذلك، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: "هدفنا الرئيسي هو التركيز على توسيع انتشارنا وتحقيق حضور قوي على امتداد المنطقة، الأمر الذي يدعمه النمو الهائل للشركة في السنوات الأربع الماضية. وخير دليل على التزامنا المستمر في التوسع وطموحنا نحو تحقيق المزيد من النمو هي صفقة الاستثمار الأخيرة في الشركة التي بلغت قيمتها 350 مليون دولار أمريكي، ما يجعل كريم واحدة من شركات التكنولوجيا القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من مليار دولار. وتقدم كريم خدماتها اليوم في أكثر من 50 مدينة بعد أربع سنوات فقط على إطلاقها، وسوف تعمل الشركة على تسخير هذا الإنجاز الكبير ليكون منصة تنطلق منها نحو المزيد من عمليات التوسع والنمو في 2017".

وخلال الشهر الماضي، أعلنت كريم إتمام الجزء الأول من جولة تمويلية بقيمة 500 مليون دولار بحصولها على مبلغ 350 مليون دولار من المستثمرين الحاليين والجدد، ومنهم "راكوتين"، الشركة الرائدة في مجال خدمات الإنترنت والابتكار العالمي في اليابان، وشركة الاتصالات السعودية، أكبر مشغل لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط. ويُعد الاستثمار، الذي يدعمه مصرف "كريدي سويس"، واحداً من أكبر عمليات التمويل التي تُقدم لشركة عاملة في مجال التكنولوجيا في تاريخ الشرق الأوسط، وسيساهم في توسيع نطاق خدمات كريم في الأسواق الحالية والمستقبلية، فضلاً عن تسريع وتيرة الابتكار فيما يتعلق بتطبيقها الإلكتروني، وكذلك مساعدة كريم على تحقيق هدفها المتمثل في خلق مليون فرصة عمل في المنطقة بحلول عام 2018.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915512665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة