صيدا سيتي

لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك!

شراكة بين دبي الرياضية والوادي الأخضر - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 16 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 786 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ عماد الدين إبراهيم - دبي: 

وقّعت قناة دبي الرياضية ومجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات، شراكة استراتيجية تنصب لخدمة الرياضة بصفة عامة ورعاية كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وبرنامجي المنصة والبرلمان، وتمتد لمدة عام ووقع إنابة عن دبي الرياضية راشد أميــري مدير عام قنوات دبي الرياضية، وعن شركة الوادي الأخضــر مديرها العام علي السلامي.

قناة رائدة

وكشف علي السلامي عن الأسباب التي دعتهم لتوقيع عقد الشراكة مع قناة دبي الرياضية بأنهم كشركة وطنية مهتمون بدعم الرياضة والفعاليات الرياضية التي تنظم في الدولة، وقناة دبي الرياضية تعتبر منصة إعلامية عريقة ورائدة ومرآة صادقة لما يدور في الوسط الرياضي في الدولة والمحيط العربي وهي تعتبر من أقدم القنوات الرياضية في الدولة وشريكاً فاعلاً فيما وصلت إليه رياضتنا اليوم من تطور وازدهار.

كرة الإمارات

ووصف السلامي العقد بالشراكة الاستراتيجية الممتدة بين هيئتين وطنيتين لخدمة رياضة وكرة الإمارات، متحدثاً بفخر أن تكون الشركة راعية لأغلى البطولات في الدولة، كأس صاحب السمو رئيس الدولة إثر توقيـــع عقد رعاية متكامـــل مع اتحاد الكرة والبطولات التي ينظمها، وقناة دبي الرياضية تملك الحق الحصري لبث تلك البطولة الغالية علينا جميعا، وهــي شريك إعلامــي فاعــل، وستكون الشراكة أيضاً بوابة وصول إلى الرياضة وكرة القــدم في الوطن العربــي.

وحول الرؤية المطروحة لخدمة الرياضة العربية أكد السلامي أن الشركة أذرعها ممتدة سواء في الدول العربية والعديد من الدول الغربية، لكن الأولوية في التعامل ستكون للوطن العربي عبر شراكات متعددة لخدمة جميع أنواع الرياضات وليس كرة القدم فحسب، وإن كانت البداية داخل الدولة مع كرة القدم هذا لا يعني أن التعامل سيكون حصراً عليها فقط.

عقد سنوي

وأوضح راشد أميري مدير عام قنوات دبي الرياضية مزيداً من التفاصيل حول عقد الشراكة موضحاً انه سيكون لمدة عام لكن الشراكة ستكون ممتدة لفترات طويلة لخدمة رياضة الإمارات، مشيراً إلى أن شركة الوادي الأخضر للمقاولات من الشركات المهمومة بتطوير الرياضة وتقديم الدعم لها واستهلت تعاملهــا مع القطاع الرياضي بشراكة ناجحة مع اتحاد الكرة، لذا نتوقــع لهذه الشركة أن تقدم الكثــير لخدمــة الرياضة في دولتنا الحبيبة.

وقال الأميري إن تواجد الشركة ورعايتها من قبل لبطولــة كأس صاحــب السمو رئيــس الدولــة أغلى البطولات، وبموجــب توقيــع عقد الشراكة سترعى أيضــا برنامجــي المنصــة والبرلمان، حيث يمثل برنامج المنصة، كرة القدم وبرنامج البرلمان يهتم بالرياضات الأخرى، وهي خطوة رائدة تبشر بتعاون عملاق بين الشركة ودبي الرياضية يمتد لجميع الرياضات وليس كرة القدم فحسب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918113367
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة