صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان يستقبل الدكتور موسى أبو مرزوق - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 23 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 1059 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل الامين العام للجماعة الاسلامية في لبنان الاستاذ عزام الايوبي في مركز الجماعه في صيدا نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية - حماس الدكتور موسى أبو مرزوق يرافقه ممثل الحركة في لبنان علي بركة وبحضور رئيس شورى الجماعه في لبنان الشيخ محمد عمار ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعه في لبنان الدكتور بسام حمود والمسؤول التنظيمي في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري وعضو المجلس الشرعي الاستاذ موفق الرواس وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا حسن الشماس.

بحث اللقاء بالعلاقات اللبنانية الفلسطينية والاوضاع الانسانية والاجتماعية والسياسية للشعب الفلسطيني في لبنان، وجرى التأكيد على ان اتجاه البوصلة ستبقى فلسطين وان حق العودة لا تنازل عنه مهما طال الزمن حتى تحرير فلسطين والعودة اليها.

كما حيّا المجتمعون ابطال المقاومة في غزة وابطال ثورة السكاكين والدهس في فلسطين المحتلة وحيوا صمود المرابطين في المسجد الأقصى ودعوا الشعوب المسلمة وشعوب العالم الحر لدعم صمودهم وادانة الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المقدسيين وكل مشاريع الاستيطان والحفريات تحت المسجد الأقصى.

كما تطرق اللقاء الى الأوضاع الامنية في المخيمات لا سيما مخيم عين الحلوة، فدعا المجتمعون الشعب الفلسطيني الى رفض الانجرار تحت اي ذريعه لأي شكل من اشكال الاقتتال الداخلي وتحصين مخيماتهم من الفتن وتنظيم علاقاتهم مع الجوار وخاصة السلطات اللبنانية لان لا وجهة للشعب الفلسطيني في لبنان الا فلسطين والعودة اليها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934310815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة