صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار

إجتماع تحضيري لإطلاق مشروع إحياء الأحياء في سهل الصباغ والبعاصيري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2264 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

عقدت الرعاية لقاءاً تحضيرياً في بلدية صيدا لإطلاق مشروع إحياء الأحياء في سهل الصباغ والبعاصيري استكمالاً للخطة التي وضعت لتنفيذ المشروع قبل شهر رمضان المبارك ليستأنف العمل بالأحياء الأخرى بعد عيد الفطر السعيد.

حضر اللقاء المختار محمد البعاصيري ، الأستاذ عدنان البلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، حسن أبو زيد مدير مستوصف الحسين، نسرين غزاوي مديرة العلاقات العامة في الـ NTCC ، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الأستاذ أحمد مشعل ممثل لجنة شباب مسجد الحسين، محمد السعودي ممثل اللجنة الدعوية في سهل الصباغ، ممثلة عن جمعية لنا المستقبل، وفيقة عنتر منسقة إحياء الأحياء وعبد الحليم حسنى المشرف الميداني لإحياء الأحياء.

حيث تم عرض مقترح لتحسين وتجميل المنطقة، كما وتم الإتفاق على تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع يوم الأحد الموافق 1 أيار 2016 حيث سيتم ترميم الجدران ودهنها وتجميلها بالإضافة إلى تنظيف، تعشيب وتشجير المنطقة. 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919654091
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة