صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

إجتماع تحضيري لإطلاق مشروع إحياء الأحياء في سهل الصباغ والبعاصيري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 2219 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

عقدت الرعاية لقاءاً تحضيرياً في بلدية صيدا لإطلاق مشروع إحياء الأحياء في سهل الصباغ والبعاصيري استكمالاً للخطة التي وضعت لتنفيذ المشروع قبل شهر رمضان المبارك ليستأنف العمل بالأحياء الأخرى بعد عيد الفطر السعيد.

حضر اللقاء المختار محمد البعاصيري ، الأستاذ عدنان البلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، حسن أبو زيد مدير مستوصف الحسين، نسرين غزاوي مديرة العلاقات العامة في الـ NTCC ، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الأستاذ أحمد مشعل ممثل لجنة شباب مسجد الحسين، محمد السعودي ممثل اللجنة الدعوية في سهل الصباغ، ممثلة عن جمعية لنا المستقبل، وفيقة عنتر منسقة إحياء الأحياء وعبد الحليم حسنى المشرف الميداني لإحياء الأحياء.

حيث تم عرض مقترح لتحسين وتجميل المنطقة، كما وتم الإتفاق على تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع يوم الأحد الموافق 1 أيار 2016 حيث سيتم ترميم الجدران ودهنها وتجميلها بالإضافة إلى تنظيف، تعشيب وتشجير المنطقة. 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915516878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة