صيدا سيتي

عرض فلكلوري وموسيقي لأطفال مركز مدى المجتمعي في صيدا - السوق التجاري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 750 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عرض فلكلوري وموسيقي لأطفال مركز مدى المجتمعي في صيدا - السوق التجاري

برعاية وحضور النائب الدكتور أسامة سعد و بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد، أقام مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية عرضاً موسيقياً وفلكلورياً من أداء الأطفال بقيادة الموسيقي ناصر الأسير والأستاذ لؤي الحسين في السوق التجاري في مدينة صيدا.

رحّبت بالحضور السيدة دلال شحادة منسقة مشروع الصحة النفسية للأم والطفل، بمشاركة السيدة فاتن الرواس مسؤولة مركز مدى المجتمعي، وتحدّثت عن خدمات المركز وبرنامج الصحة النفسية.

وقد أدّى الأطفال رقصاً وغناءً العديد من الأغاني الوطنية والفلسطينية. بالإضافة إلى تدريب من قِبل السيدتين أسمى ريش وسمر شعبان.

وكانت مشاركة مميزة من الطفل بشير حمّاد بكلمة عن أطفال غزّة.

واختتمت السيدة دلال شحادة العرض بكلمة لنساء غزة: "يا نساء غزّة، يا نساء فلسطين، أنتنّ سيدات هذا العالم، أنتنّ أعطيتنّ لنساء العالم مثالاً حيّاً كيفَ تكون النساء.

كلّما ذُكرت المرأة الغزيّة، ذُكرَت القوّة والبأس والثبات والإيمان وعزة النفس والإباء والكرامة.

من مخيم البريج من مخيم الشاطئ، من مخيم المغازي، من مخيم النصيرات، من مخيم جباليا، من مخيم خان يونس، من مخيم دير البلح، من مخيم رفح سيخرج مليون رجل من رحم نساء غزة لأنّ الرجولة صُنعت في غزّة. ويوم انتصاركم سأحتفل بيوم المرأة حقّاً لا نفاقاً."

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, March 13, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981496555
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة