صيدا سيتي

أسامة سعد هنأ بحلول شهر رمضان المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 1051 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة شهر رمضان المبارك هنأ الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد جميع اللبنانيين وأبناء الأمة العربية بحلول الشهر الفضيل، لافتا الى ان شهر رمضان المبارك ياتي هذا العام والشعب الفلسطيني يمر بأوضاع مأساوية صعبة نتيجة تواصل العدوان الصهيوني المدعوم من الولايات المتحدة الاميركية، حيث يشن الجيش الاسرائيلي حرب إبادة ضده تستهدف المدنيين ولا توفر الاطفال.

واكد سعد على أنه من المعيب أن الحكومات العربية لم تتخذ أي إجراء عملي من شأنه ان يردع العدوان، وأن يضع حدا" لتمادي الحكومة الأميركية في دعم وتشجيع العدوان على الشعب الفلسطيني.

ولفت الى ان الشهر الفضيل يحل ولبنان يعاني من أزمات سياسية مستحكمة، وانهيارات اقتصادية ومالية كبرى، ما ادى الى تداعيات اجتماعية خطيرة انعكست بشكل خطير على معيشة اللبنانيين.

وأضاف تاتي الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة ضد لبنان لتزيد من اوضاع اللبنانيين سوءاً، مع تداعيات تهجير أهلنا من بلداتهم وقراهم، فضلاً عن الدمار الذي لحق بمساكنهم ومزارعهم وارزاقهم.

وشدد سعد على ان لبنان لن ينهض الا بإرادة شعبه الطيب المعطاء.

وختم متمنيا النصر لاهلنا في غزة وكل فلسطين .وان يعيد الله الشهر الفضيل على امتنا بالخير والأمان. 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981487732
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة