صيدا سيتي

شؤون اللاجئين في حماس: نرفض إجراءات الأونروا بحق الموظفين ونعتبر تهديدهم مسا بالاستقرار الاجتماعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 460 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رفض مكتب شؤون اللاجئين في العمل الجماهيري في حركة المقاومة الإٍسلامية "حماس" في لبنان محاولات وكالة الأونروا في تصنفيف الموظفين والتمييز بينهم وتهديدهم والتلاعب بوضعهم الوظيفي وابتزازهم مادياً والإساءة الى تاريخهم المهني المشرف، وأصدر بياناً وصل شبكة "لاجئ نت" نسخة منه تعليقاً على تهديدات مديرة وكالة الأونروا في لبنان بمعاقبة موظفين بسبب انتمائهم الوطني قال فيه:

1- نرفض رفضاً مطلقاً محاولات وكالة الأونروا تصنيف الموظفين والتمييز بينهم وتهديدهم والتلاعب بوضعهم الوظيفي وابتزازهم مادياً والإساءة إلى تاريخهم المهني المشرف.

2- نؤكد أن تهديد مديرة وكالة الأونروا في لبنان للموظفين هو عبث بالأمن الاجتماعي والاستقرار الأهلي للمجتمع الفلسطيني في لبنان، الذي يمر في ظروف سياسية واقتصادية معقدة.

3- نعتبر أن الإساءة للجسم الوظيفي الفلسطيني العامل في وكالة الأونروا عمل يتساوق مع مخططات الاحتلال الإسرائيلي وحكومة المجرم نتنياهو، الذي يعمل على إنهاء عمل الأونروا والغاء قضية اللاجئين وحق العودة.

4- ندعو مديرة الأونروا في لبنان إلى طي ملف تهديد الموظفين وسحبه بالكامل، والانتباه إلى المآلات الخطرة لتعريض المجتمع الفلسطيني في لبنان لاهتزازات بسبب قراراتها.

المصدر | متابعة – لاجئ نت

السبت، 02 آذار، 2024


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981489458
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة