صيدا سيتي

زيتونة تقيم دورة تدريبية بمهارة إدارة الجمعيات غير الحكومية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 581 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زيتونة تقيم دورة تدريبية بمهارة إدارة الجمعيات غير الحكومية

اقامت جمعيّة زيتونة للتّنمية الاجتماعيّة في مقرّها بالفوّار بضواحي مدينة صيدا بجنوب لبنان دورة تدريبيّة مكثّفة، بمهارة إدارة الجمعيّات غير الحكوميّة في ضوء المستجدّات المعرفيّة والعالميّة. واستهدفت فريق عمل الجمعيّة، ومدّتها (١٥) ساعة موزّعة على ورش تدريبيّة يوميّة ولمدّة أسبوع.

قدّم الدّورة الأستاذ الجامعي علي معتوق "خبير جودة التّدريب، وشريك ممثّل للمعهد الدّوليّ لمعايير التّدريب في لبنان".

تناولت الدّورة اساسيّات ومبادئ ومعايير العمل للمنظّمات غير الحكوميّة في ضوء التّحدّيات والمتغيّرات الجديدة وما انتجته من استراتيجيّات وخطط عمل ومصطلحات جديدة تؤثّر على البُنى الدّاخليّة للجمعيّات، وعلى اثر معايير التنمية المستدامة والمهارات الحياتيّة و التّقدّم التّكنولوجي في استشراف المستقبل ووضع  الخطط ومشاريع العمل اللازمة، وصولا إلى القيادة المجتمعيّة والمسؤوليّة المجتمعية وتنمية الموارد الماليّة للجمعيّات.

وتأتي الدّورة بهدف تمكين فريق عمل زيتونة من ممارسة مهامها الإداريّة في الجمعيّة بكفاءة وفعاليّة ممّا سينعكس في زيادة ثقة المستفيدين والجهات المانحة، والتّنسيق لمراحل مستقبليّة تضمن استدامة الخدمات المقدّمة وتوسيع رقعة المستفيدين.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, February 13, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981561859
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة