صيدا سيتي

الفُكاهة في الأدب العربي ومظاهرها في السنة النبوية منهج القرآن الكريم في التأثير على الجمهور - سورة يوسف أنموذجا مبادرة سعودية لربط الشباب العربي بالفضاء وعلومه ما الاضطراب الهرموني الذي يدمر صحة النساء النفسية؟ شيخة حليوى تروي حياة نساء فلسطينيات وموتهن سياسيون لبنانيون أغرموا بـ "لؤلؤة الموساد" فأقروا بأسرارهم... هكذا استغلت أنوثتها للإيقاع بهم! يوم صحي في "مركز الحريري الطبي الإجتماعي" - صيدا القديمة باريس التي لا تنتهي عجائبها… والسفر عبر الزمن «رماية ليلية» جديد اليمني أحمد زين عن بلد تنهشه الصراعات ما هي طبيعة الذكاء الاصطناعي التي لا يمكن السيطرة عليها؟ الأقمار الاصطناعية... أبراج فضائية للهواتف الجوالة الرواية النسائية السعودية عبر 60 عاماً "المقاصد" - صيدا تستذكر المناضل معروف سعد في ذكرى استشهاده: تحية حب ووفاء جذور الحقد.. لماذا ترغب إسرائيل في محو غزة؟ ولماذا استعصت عليها عبر الزمن؟ "محاكم التفتيش" الإسبانية.. اعتناق الكاثوليكية أو التعذيب حتى الموت مواقع التواصل تتفاعل مع فتاة مصرية ألقت بنفسها من سيارة "أوبر" إصابة نتيجة صدم دراجة في مجدليون جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية - حملة صحن الخير (5) - جذورنا ممتدة من الطفل إلى الجد والجدة طلال أرقه دان: نفتقدك يا معروف في زمن التٱمر على فلسطين كيف تساعد طفلك على التعبير عن مشاعره بصدق ودون خوف؟

مسيرة سيارة وإضاءة شموع لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب تحية وفاء للرئيس الشهيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 478 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة سيارة وإضاءة شموع لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب تحية وفاء للرئيس الشهيد

نظم قطاع الشباب في تيار المستقبل - منسقية  صيدا والجنوب مسيرة سيارة في اطار انشطة احياء الذكرى التاسعة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري تحية وفاء من عاصمة الجنوب صيدا لابنها الراحل الكبير  الرئيس الشهيد  وتأكيدًا على تمسك جيل الشباب بنهجه ومسيرته في بناء الدولة والمؤسسات وكذلك للمطالبة بعودة الرئيس سعد الحريري الى الحياة السياسية وبقائه في لبنان لمتابعة مسيرة الاعتدال  وبناء الدولة واعادة التوازن الى الحياة السياسية.

المسيرة التي شارك فيها منسق قطاع الشباب زياد الاشقر واعضاء قطاع الشباب  ومحبي الرئيس الشهيد والرئيس سعد الحريري  وانصار تيار المستقبل في صيدا وضمت نحو 30 سيارة ودراجات  رفعوا فيها الاعلام اللبنانية واعلام التيار وصور الرئيس الشهيد والرئيس سعد الحريري   انطلقت من امام ساحة ايليا وجابت احياء وشوارع المدينة وصولا الى عبرا ومجدليون ومن ثم عادت الى ساحة ايليا حيث تم رفع لافتة بالمناسبة تحيي الرئيس الشهيد وتستذكر مواقفه اتجاه القضية الفلسطينية جاء فيها : " صيدا لن تنسى رجل العروبة والمدافع الاول عن القضية الفلسطينية " ومن ثم قام المشاركون بحضور منسق عام التيار الاستاذ مازن حشيشو بإضاءة شموع على شكل رقم 19 وهو عدد سنوات ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري.

الاشقر 

وقال منسق قطاع الشباب زياد الاشقر : " طبعا على مسافة ايام من إحياء ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري أردنا نحن الشباب في تيار المستقبل وكل محبي الرئيس الشهيد ان نوجه تحية وفاء من مدينته ومسقط رأسه صيدا لنؤكد أننا على نهج الحريرية باقون لا بل اكثر من اي وقت مضى متمسكين بهذا النهج وبمسيرة الرئيس الشهيد مع حامل الامانة الرئيس سعد الحريري  حيث انطلقنا بمسيرة سيارة ورفعنا الاعلام اللبنانية وأعلام  التيار وصور الرئيس الشهيد وصور الرئيس سعد الحريري ولنؤكد ايضا مطالبتنا بعودة الرئيس سعد الحريري الى الحياة السياسية تحت شعار " تعوا ننزل ليرجع "  وأنه في 14 شباط سيكون هناك زحفا من صيدا وكل المناطق لنلاقيه  عند الضريح ولنطالب بأن تكون عودته دائمة."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 977938405
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة