صيدا سيتي

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يستقبل زراقط

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 03 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 786 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يستقبل زراقط

استقبل المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري أمين سر المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية الأستاذ محمد زراقط يرافقه المسؤول التربوي للجامعات في منطقة جبل عامل  للتعبئة التربوية في حزب الله الاستاذ يوسف سويدان وذلك في مقر التنظيم في صيدا.

وتأتي زيارة الوفد في إطار زيارات متواصلة يقوم بها على المنظمات الشبابية والمكاتب الطلابية تضامناً مع قضية فلسطين ودعما لعملية طوفان الأقصى ومناصرة الشعب العربي الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء التداول في سبل تفعيل العمل والأنشطة المشتركة الهادفة مناصرة للقضية  الفلسطينية ومشروع المقاومة  التي أثبت صموده وجدارته في وجه الاحتلال  الصهيوني، وما يرتكبه من مجازر وحشية بحق المدنيين والشباب في فلسطين المحتلة.

وأكد المجتمعون على ضرورة الوقوف إلى جانب إخواننا وشعبنا  في فلسطين في مواجهة ما  يتعرض له من إبادة وتنكيل وتهجير ممنهج.

امين سر المكتب التربوي الاستاذ احمد البني واعضاء المكتب رحبوا بالزيارة.  وشدد  البني على وجوب مواصلة التحركات والأنشطة المتنوعة التي تصب في مصلحة قضية فلسطين ومقاومتها، مؤكداً ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

وأضاف البني: ما يحصل في غزة الأبية وصمود الشعب وبسالة المقاومين الابطال هو رد طبيعي على  العدو الصهيوني الحاقد والعنصري والذي يمارس أفظع المجازر والانتهاكات وهتك الحرمات بحق المدنيين العزل دون رحمة او انسانية.. ما يحصل هو وصمة عار بحق  الدول الاستعمارية الداعمة والحليفة والمطبعة مع العدو الصهيوني ..  وسيكتب التاريخ  هزيمتها امام انتصار المقاومة بعد ملحمة ٧ اكتوبر.

ووجه التحية إلى شهداء المقاومة في لبنان وفلسطين، ثم تلوا الفاتحة على أرواح الشهداء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499769
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة