صيدا سيتي

شناعة يستقبل وفداً من الحزب الديمقراطي الشعبي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 02 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 826 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شناعة يستقبل وفداً من الحزب الديمقراطي الشعبي

استقبل مسؤول العلاقات الوطنية في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وفداً قيادياً من الحزب الديمقراطي الشعبي يرأسه الأمين العام للحزب محمد حشيشو.

قدم شناعة شرحاً وافياً عن معركة طوفان الأقصى وآخر تطوراتها وعن الملحمة التي سطرها شعبنا الفلسطيني بصموده أمام آلة الإجرام الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية وتحدث عن إنجازات  المقاومة على المستوى الميداني والسياسي.
 
وأشار إلى المبادرات السياسية التي أطلقها الوسطاء مؤكداً على ثوابت الحركة وفصائل المقاومة  التي تنطلق من بعدين أساسيين هما الوقف الشامل للعدوان على قطاع غزة وانسحاب العدو من المناطق التي توغل فيها داخل القطاع.

وأشاد المجتمعون بدور المقاومة في فلسطين مثمنين دور المقاومة في لبنان واليمن والعراق التي جسدت وحدة الساحات دعماً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد المجتمعون على ضرورة استمرار  التحركات الشعبية الداعمة لشعبنا ومقاومته في وجه الاعتداءات الصهيونية على النساء و الأطفال وكل ما يمت للحياة  بصلة.

ورفض المجتمعون قرارات بعض الدول بوقف التمويل لمؤسسة الأونروا مؤكدين على التمسك  بالدور السياسي والإنساني للأنروا.

حركة المقاومة الإسلاميّة - حماس

منطقة صيدا 2 كانون الثاني 2024


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981503052
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة