صيدا سيتي

البزري: جمع النفايات خطوة أولى يجب أن تتبعها خطوات لاحقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 26 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 558 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: جمع النفايات خطوة أولى يجب أن تتبعها خطوات لاحقة

إعتبر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري أن البدء منذ عدة أيام بجمع النفايات من شوارع المدينة وأحيائها وقرى الإتحاد من قبل الشركة المتعهدة جاء نتيجة لجهودٍ واتصالات قامت بها المرجعيات النيابية والسياسية مع رئيس المجلس النيابي والحكومة ووزير البيئة.

وأكّد البزري أن الجهود ستستمر من أجل تطوير هذه الخدمات واستمراريتها، مشدداً على ضرورة البدء بعمليات الكنس وتنظيف الشوارع ومراقبة ومحاسبة المخالفين ومهربي النفايات إلى المدينة وأحيائها.

وختم البزري مؤكداً أنه لا يجوز أن تمر صيدا ومنطقتها واتحادها بمثل هذه التجربة مرة ثانية والتي دفع المواطن ثمنها غالياً، لذا علينا العمل لبذل المزيد من التعاون وتعزيز تضافر الجهود من أجل إيجاد حل بيئي سليم ومستدام لمعالجة مشكلة النفايات في مركز المعالجة في سينيق، وإزالة الجبال المتراكمة والتي تجاوزت مساحتها وكمياتها الجبل القديم من خلال مراقبة عمل الشركة الملتزمة بدقة ومحاسبتها على كل خللٍ بالتنفيذ، ليتم ذلك بالشراكة والتفاهم بين المرجعيات النيابية والسياسية والبلدية والمجتمع الأهلي والمدني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499160
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة