صيدا سيتي

حزب الله وعائلة الشهيد القادري تقبلا التبريكات في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1470 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حزب الله وعائلة الشهيد القادري تقبلا التبريكات في صيدا

11 كانون الثاني 2024

تقبلت قيادة حزب الله في قطاع صيدا وعائلة الشهيد على طريق القدس نابغ أحمد القادري التبريكات بشهادته في قاعة الإمام الصدر في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا بحضور معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله  الشيخ حسين زعيتر، مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون على رأس وفد كبير من قيادة المنطقة، عضو المجلس السياسي في حزب د.حسبن رحال وكوادر قطاع صيدا وحضر مباركا نائب رئيس المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية د.بسام حمود، عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك، ووفود سياسية وعلمائية وأهلية وممثلو أحزاب وفصائل وجمعيات لبنانية وفلسطينية ورؤساء بلديات ومخاتير.

كما حضرت وفود مباركة من صيدا القديمة، تعمير عين الحلوة ،  الفيلات، سيروب، عبرا وحارة صيدا ووفد كبير من بلدة كفرشوبا.

التبريكات ستستكمل يومي الجمعة والسبت في 12 و 13 كانون الثاني 2024 كما سيقام حفل تأبيني يوم السبت عند الساعة 3:00 عصرا في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا.

***   ***   *** 

12 كانون الثاني 2024

واصلت قيادة "حزب الله" في قطاع صيدا وعائلة "الشهيد على طريق القدس" نابغ أحمد القادري تقبل التبريكات بشهادته في قاعة الإمام الصدر في مجمع السيدة الزهراء في صيدا بحضور رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد.

وحضر النائبان قاسم هاشم وعبد الرحمن البزري، كوادر قطاع صيدا، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، نائب الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي سعيد عكرة، عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" بسام كجك، وفود سياسية وعلمائية وأهلية، ممثلو أحزاب وفصائل وجمعيات لبنانية وفلسطينية، ضباط من الجيش والاجهزة الامنية ورؤساء بلديات ومخاتير.

وحضرت وفود مباركة من أحياء مدينة صيدا، تعمير عين الحلوة، الفيلات، سيروب، عبرا وحارة صيدا، زيتا، كفرحتى، قناريت، الغازية، اركي، عنقون، حومين التحتا، القنيطرة، عدلون، عزة، بنعفول، زغدرايا، مخيم مية ومية، مخيم عين الحلوة، ووفود اخرى كبيرة من بلدات الخيام، دبين، بلاط، كفرحمام، شبعا وكفرشوبا.

ولمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاده سيقيم "حزب الله" احتفالا تأبينيا اليوم عند الثالثة عصرا في مجمع السيدة الزهراء في صيدا.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981509699
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة