صيدا سيتي

أسامة سعد وجه التحية للمقاتل العربي الفلسطيني المتصدي ببطولة نادرة لقوات الاحتلال الصهيوني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 07 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1027 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية للمقاتل العربي الفلسطيني وهو يتصدى ببطولة نادرة لقوات الاحتلال الاسرائيلي بأرضه، ولكل أبناء الشعب الفلسطيني الصامد صموداً اسطوريا ضد الاحتلال العنصري الاستيطاني.

واكد سعد على أن  النضال الفلسطيني المتواصل لن يتوقف إلا بإزالة الاحتلال وإنهاء هذا الكيان الصهيوني العدواني.

واعتبر سعد أن الشعب الفلسطيني، وهو يطلق اليوم واحدة من محطاته النضالية "طوفان الأقصى"،  يثبت أنه قد صمم على انتزاع حريته وأرضه المحتلة مهما كبرت التضحيات وغلت الأثمان.

وأشار سعد إلى أن المقاومة الوطنية اللبنانية توجه التحية للمقاومة الفلسطينية؛ لحركة حماس، والجهاد، وكل فصائل الثورة الفلسطينية البطلة. كما تدعو إلى أوسع تضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة.

ولفت إلى إن الولايات المتحدة الأميركية، وهي تدعم العدوان والاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ، إنما تؤكد عداءها للشعوب العربية وكل شعوب العالم التي تتطلع إلى الحرية والكرامة.

وشدد على أن الدول العربية التي طبّعت العلاقات مع العدو الصهيوني، وتلك التي تسعى إلى ذلك، أنما تعطي هذا العدو الذرائع لتصعيد عدوانه ضد الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته العادلة.

وختم سعد مؤكدا على أن الشعوب العربية التي بدورها تعاني القهر والاستبداد تقف بصلابة إلى جانب نضال الشعب الفلسطيني وكفاحه المديد.

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981502782
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة