صيدا سيتي

"حملة الأوفياء لصيدا": حركة لا تهدأ... دعم وشكر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 03 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1492 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا تهدأ حركة "حملة الأوفياء لصيدا"، كل يوم تقدم كل ما لديها من أجل المحافظة على نظافة المدينة وجماليتها وما يعزز اندفاعها ووهجها، انضمام المزيد من المشاركين فيها من التجار وأصحاب المؤسسات والمهن الحرة والشخصيات، في التفاف غير مسبوق وذلك قناعة منهم بمدى الخطر الذي يحدق بالمدينة بيئيا وصحيا وجماليا في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة والذي يتطلب التضامن ووضع اليد باليد والتشارك في تحمل المسؤولية.

بالمقابل، لا تنسى الحملة تكريم عمال النظافة الذين هم العمود الفقري للعمل اليومي، المضني والمحفوف بمخاطر والأمراض، بالإضافة إلى دفع أجرتهم، تقوم بتأمين الطعام المجاني من خلال مطاعم ومطابخ الخيرين من أبناء المدينة، حيث تقدم لهم الوجبات، وفق الآتي:  

الإثنين: مطعم الخير - حي البراد، التابع لمركز الرحمة لخدمة المجتمع.

الثلاثاء: مطبخ حملة الماعون الخيرية.

الأربعاء: مطعم صيدون لصاحبه الحاج سميح سوبره - السوق التجاري.

الخميس: مطعم سموكة لصاحبه الحاج يوسف الحاج خليل.

الجمعة: مطعم الأمير راشد لصاحبه الحاج راشد شعبان.

السبت: مطعم "مزايانا" - صيدا مول، لصاحبه غانم فاعور.

الأحد: مطعم الأمير أحمد لصاحبه الحاج أحمد دحدولي.

وجددت إدارة الحملة شكرها الجزيل والعرفان بالجميل لأهل الجود والكرم من أصحاب هذه المطاعم على تحملهم مصاريف الطعام لأبنائنا من عمال النظافة الذين يستحقون كل الدعم على تحملهم لإزالة نفاياتنا عن مدينتنا... وجزاكم الله عنا كل خير.

هذا وواصلت الحملة برنامجها ليوم الثلاثاء 3 تشرين الأول 2023، لرفع ونقل النفايات عن شوارع المدينة وأحيائها، حيث قام الفريق الأول بإزالة النفايات من منطقة وسط الأسواق التجارية ثم محيط البوابة الفوقا وحي رجال الأربعين ومحيط دوحة المقاصد ثم إلى منطقة التعمير.

بينما قام الفريق الثاني برفع النفايات من محيط دوار مرجان وتجمع مطاعم "فود ترك"، ثم حي البراد ومنطقة البستان الكبير، ورفع الفريق الثالث النفايات من على بولفار الدكتور نزيه البزري وعادل عسيران البولفار الشرقي، ثم إلى الكورنيش البحري وصولاً إلى مستوعبات استراحة صيدا وختامها شارع معروف سعد ومنطقة سينيق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981511438
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة