صيدا سيتي

المفتي سوسان استقبل وفد "حركة حماس" برئاسة أبو مرزوق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 909 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المفتي سوسان استقبل وفد "حركة حماس" برئاسة أبو مرزوق

استقبل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان في دارته في الصالحية وفداً قيادياً من "حركة المقاومة الإسلامية – حماس" برئاسة عضو المكتب السياسي الدكتور موسى أبو مرزوق وضم : رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج علي بركة، ممثل الحركة في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه والمسؤول السياسي للحركة في صيدا أيمن شناعة.

وتناول اللقاء تطورات الوضع في مخيم عين الحلوة وتم التنويه بالاتفاق الذي تم التوصل اليه والتأكيد على ضرورة متابعة الخطوات الكفيلة بتثبيت وقف إطلاق النار وتنفيذ ما تم الاتفاق في موضوع سحب المسلحين وتسليم المتهمين باغتيال اللواء أبو أشرف العرموشي ومرافقيه إلى القضاء اللبناني، ومعالجة أسباب الاشتباكات والعمل على بلسمة الجراح وعودة النازحين إلى منازلهم. 

المفتي سوسان 

وقال المفتي سوسان " كانت جولة أفق حول الوضع في مخيم عين الحلوة في أعقاب الأحداث الأخيرة. وأكدنا على أهمية تثبيت وقف إطلاق النار وعدم الإحتكام الى السلاح في أي مشكلة، وإن شاء الله تكون الأمور ذاهبة الى استقرار الوضع،  فالمخيم في هذا الوقت يحتاج الى ورشة حقيقية أمام ما لحق به من دمار وصيدا تحتاج لتستعيد حياتها بعدما اصابها جراء الإشتباكات التي شهدها المخيم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981651771
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة