صيدا سيتي

رحلة ترفيهية لفرقة الكوفية للتراث الوطني في منطقة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1137 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رحلة ترفيهية لفرقة الكوفية للتراث الوطني في منطقة صيدا

نظمت فرقة الكوفية للتراث الوطني في منطقة صيدا، رحلة ترفيهية لأكثر من ٥٠ طفلًا من منتسبيها، وذلك إلى منتزه القاسمية في جنوب لبنان، اليوم السبت ١٥-٧-٢٠٢٣.

وقد زار الفنانين في فرقة الكوفية في المنتزه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وقائد الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، ومسؤول الكشافة في لبنان خالد عوض، دعمًا لهم في هذا اليوم الترفيهي.

وقال اللواء شبايطة: "تستحق فرقة الكوفية ويستحق منتسبيها للترفيه الدوري والمستمر بخاصة لما تمثل فرقة الكوفية من رسالة وطنية سامية، واجب علينا رعايتها والحفاظ عليها، ورفع مستوى منتسبيها على كافة النواحي، وسنواصل دعم مثل هذه المبادرات لهؤلاء الفنانين الأطفال الذين يجسدون التراث والموروث الوطني".

من جانبها شكرت أمين سر المكتب الحركي الفني في منطقة صيدا، ومسؤولة فرقة الكوفية حركة "فتح" في منطقة صيدا والأمن الوطني في المنطقة على دعمهم ورعايتهم لهذا اليوم الترفيهي ولكافة احتياجات الفرقة ووقوفهم الدائم إلى جانبنا ما يعطينا دافعًا نحو الأمام إلى مزيد من التقدم والتميز والأبداع .

المصدر |  فلسطيننا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981506098
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة