صيدا سيتي

الأونروا تشيد بإلانجازات التي حققها طلاب سبلين على الرغم من التحديات التي يواجهونها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 974 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأونروا تشيد بإلانجازات التي حققها طلاب سبلين على الرغم من التحديات التي يواجهونها

يُسعدنا أن نشارك معكم النجاح الباهر الذي حققه طلاب مركز سبلين للتدريب في الامتحانات الرسمية المهنية والفنية (الامتياز الفني TS) حيث تمكنوا بفضل تفانيهم وعملهم الدؤوب من تحقيق معدل نجاح متميز بنسبة 100٪ وحصل 56٪ منهم على تقديرات بسبب إنجازاتهم الاستثنائية.

قالت خلود قطيش، إحدى الطالبات اللواتي حصلن على تقدير: "أنا سعيدة جدًا بحصولي على تقدير، لقد استمتعت كثيرًا بدراستي وبدعم المعلمين المتفانين وهو ما شجعني على تحقيق أفضل ما لدي".

وعلقت مديرة شؤون الأونروا في لبنان، الدكتورة دوروثي كلاوس قائلة: “ الأونروا تهنئ جميع الطلاب الناجحين، ونحن نقدّر إنجازاتهم الاستثنائية. لقد أثمرت مثابرتهم والالتزام الذي أظهره مدربونا في الأونروا بتحقيق هذا النجاح الملحوظ ".

سنبقى في الأونروا ملتزمين بتحسين جودة التعليم للطلاب من لاجئي فلسطين وابقائهم في مدارس الأونروا وعدم تسربهم. وتماشيا مع هذا الالتزام، أطلقت إدارتنا العليا باشراف الدكتورة كلاوس عملية إصلاح شاملة للتعليم هذا العام. ويشمل ذلك التدخلات الفورية والتغييرات الإستراتيجية طويلة المدى لتحسين جودة التعليم وتحسين نتائج تعلم الطلاب.

تشمل بعض الاجراءات الرئيسية التي يتم تنفيذها كجزء من عملية إصلاح التعليم تعليق سياسة الترفيع الآلي وتعزيز قدرات المعلمين من خلال التدريب والتوجيه والإشراف، ومراجعة ممارسات توظيف المعلمين، ومراجعة شاملة للمناهج والكتب المدرسية. نهدف من خلال هذه الإصلاحات الشاملة إلى تمكين طلابنا وتعزيز نموهم الفكري وإعدادهم لمستقبل ناجح.

وفي هذا السياق، أضافت الدكتورة كلاوس: “يبقى تعليم لاجئي فلسطين على رأس أولوياتنا. إن الإصلاح الجاري الذي نقوم بتنفيذه هو مسؤولية جماعية مشتركة بين إدارة الأونروا وموظفيها وأولياء الأمور والطلاب والمجتمع ككل. نحن نعتمد على المشاركة الفعالة ودعم جميع المعنيين لتقوية نظام التعليم في الأونروا بأكمله وتحقيق النتائج المرجوة. نشكر الجميع على دعمهم لتحقيق نتائج تعلمية جيدة لأطفالنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981667975
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة