صيدا سيتي

مسؤول الحزب في صيدا عرض مع وفد "الجبهة الشعبية" أوضاع المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 959 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسؤول الحزب في صيدا عرض مع وفد "الجبهة الشعبية" أوضاع المخيمات

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في صيدا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب مسؤول الساحة اللبنانية عبدالله الدنان، في حضور مسؤول شعبة صيدا علي فنيش ومسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا خالد الصياد. 

وجه الوفد الشكر لقيادة "حزب الله" على جهودها "في دعم أهلنا في المخيمات اجتماعيا وصحيا في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان بالإضافة الى الجهود التي قام بها الحزب إلى جانب العديد من القوى السياسية اللبنانية في الحفاظ على الاستقرار والهدوء في المخيمات". 

ودعا الطرفان وفق بيان للحزب، إلى "تعزيز التواصل والتنسيق بين كافة الجهات الأمنية والسياسية اللبنانية والفلسطينية"، منوهين "بالأجواء الأمنية الهادئة التي تنعم بها المخيمات وتحديدا مخيم عين الحلوة".

واستنكر المجتمعون "سياسة وكالة الأنروا في تقليص وتخفيض خدماتها الإجتماعية والصحية" داعين إلى " إعادتها إلى سابق عهدها".

وحيا اللقاء "المجاهدين والأهالي الصامدين في الضفة الغربية وقطاع غزة الذين يسطرون الملاحم والبطولات يوميا مع العدو الصهيوني رغم المعاناة والتضحيات".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981507509
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة