صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من مهندسي مدينة صيدا والجوار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 08 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1295 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من مهندسي مدينة صيدا والجوار

أزمة النفايات في المدينة تعني صيدا والجوار، واذا ما استمرت ستنعكس سلباً على الجميع

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من تجمع مهندسي مدينة صيدا والجوار، بحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس وعضو أمانة سر صيدا تواجه الحاج محمد عبد العال.

جرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع الإجتماعية والبيئية في المدينة وتحديداً الأزمة المستجدة في معمل فرز النفايات والحرائق المتتالية التي فجرت غضب الشارع الصيداوي لما لها من آثار سيئة على صحة وسلامة أبناء المدينة.

وجرى نقاش مستفيض حول خارطة طريق سليمة للبدء بعملية تصحيح الخلل بالحوار والتعاون بين جميع المعنيين في المدينة من بلدية ومرجعيات سياسية وأطياف المجتمع المدني في ظل تلكؤ مؤسسات الدولة عن القيام بواجباتها.

ودعا المجتمعون كل المعنيين لتحمل مسؤولياتهم وتحديداً إدارة معمل فرز النفايات واتحاد بلديات صيدا - الزهراني لأن أزمة النفايات في المدينة تعني صيدا والجوار، ويجب أن لا تترك صيدا لوحدها في هذه الأزمة التي إذا ما استمرت ستنعكس سلباً على الجميع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981494383
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة