صيدا سيتي

محي الدين سيف الدين رئيسا لمكتب الجماعة الاسلامية في برجا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنتخبت الجماعة الإسلامية في برجا والجوار، وضمن الأطر التنظيمية، رئيسا لمكتبها للمرحلة التنظيمية 2023 - 2026 محي الدين سيف الدين، وعقدت لقاءها الأول بحضور الامين العام الشيخ محمد طقوش ورئيس مجلس المحافظة بلال الدقدوقي واعضاء مجلس المحافظة، واعضاء مكتب برجا والجوار الجديد.

ضم اللقاء جميع الكوادر في الجماعة بعد استكمال مكتبها الاداري ونيله الثقة وتأليف اللجان، حيث افتتح بآيات من القرآن الكريم للقارئ خضر سيف الدين، ثم كانت كلمة رئيس مكتب برجا والجوار محي الدين سيف الدين، وقد افتتحها مرحبا بالأمين العام وبرئيس مجلس المحافظة والحضور جميعا، ثم بين أهمية الالتزام بعرى الحق والثبات عليها في زمن يسود فيه الباطل وتنشط فيه أدواته وأزلامه، مشيرا الى أن "الدعوة إلى الخير والهدى والنور، ليست وظيفة نتميز بها عن الأمة، إنما هي شرف لكل إنسان ينشد الخير والسلام للبشرية جمعاء، نتشارك فيها ونعمل سويا مع العاملين في ميدان الخير والبر والتقوى"، مشددا على "أهمية التماسك الداخلي والتعاون على دعوة الخير وتمتين روابط الإخوة لاستكمال مشروعنا الدعوي والإصلاحي، عبر تطوير وتحديث الخطط والبرامج التي ستسلكها الجماعة في مرحلتها المقبلة بإذن الله، والتي ستظهر على المجتمع بشرائحه وجوانبه الدعوية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية كافة، ضمن إمكاناتها وطاقاتها".

وتخلل اللقاء عرض فيديو عن المراحل والنشاطات السابقة، ثم كانت كلمة للأمين العام الذي افتتحها مباركا تشكيل المكتب الجديد، ومؤكدا "أهمية التكاتف والتعاون بين أبناء الصف الواحد لما له من أثر إيجابي ونفعي على الدعوة والناس من حولهم، وخصوصا في ظل الظروف القاسية التي يمر بها البلد اليوم"، معددا مآثر من سبقه في الأمانة العامة في العمل الدعوي الاجتماعي والسياسي، وأظهر بعض النماذج من كتاب الله عز وجل في الثبات والعمل والصبر والاخلاص.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981484176
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة