صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

وفد من الجبهة الديمقراطية زار الحزب في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" مسؤول قطاع صيدا في  "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر  وعرض معه التطورات العامة واوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، في حضور مسؤول شعبة صيدا في الحزب علي فنيش ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو. 
وقد ضم الوفد مسؤول الجبهة الديمقراطية في الجنوب تيسير عمار ومسؤولها في صيدا محمود حسن وعضو قيادتها في لبنان احمد الخطاب. 
وأشار بيان للحزب الى " أن الوفد وضع ضاهر في صورة الاوضاع في فلسطين، في ظل العدوان الصهيوني اليومي ضد الشعب الفلسطيني، سواء عمليات الارهاب والقتل المباشر، او الاعتقال وهدم المنازل والاستيطان وتهويد القدس، وغيرها من ممارسات ترتقي جميعها الى مستوى جرائم الحرب وتتطلب تدخلا دوليا يوقف هذا العدوان ويوفر الحماية للشعب الفلسطيني".

لفت البيان الى ان الوفد اعتبر أن "تهديد العدو بالانتقام من الشعب الفلسطيني، سواء عبر اقتحامات جديدة للمدن والمخيمات الفلسطينية او باغتيال قادة المقاومة الفلسطينية ، لن يرهب احدا ولن يزيد هذا الشعب الا عزيمة وايمانا بحقه بأرضه وحقه في مقاومة الاحتلال بمختلف الاشكال النضالية. وان الاحتلال الصهيوني وحكومته الفاشية واليمينية  يتحملون مسؤولية سياساتهم ومشاريعهم العدوانية".

اشار الى انه جرى "عرض للجهود المبذولة فلسطينيا لاستعادة الوحدة الوطنية باعتبارها احدى نقاط القوة التي يجب الاستفادة منها، معتبرا ان قرار اللجنة التنفيذية بوقف التنسيق الامني خطوة بالاتجاه الصحيح يجب ترجمتها واقعا على الارض واكسابها المزيد من الصدقية بتطبيق بقية قرارت المجلسين الوطني والمركزي".
وافاد البيان انه" تم تطرق إلى قضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بخاصة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها، داعيا المرجعيات المعنية الى تحمل مسؤولياتها لجهة مد شعبنا باحتياجاته المعيشية والحياتية بخاصة وكالة الغوث التي تتحمل مسؤولية مباشرة في التخفيف من تداعيات الازمة اللبنانية، عبر اعتمادها لخطة طوارئ اغاثية واقتصادية شاملة اضافة الى شمول الدولة اللبنانية اللاجئين الفلسطينيين باستراتيجياتها الاقتصادية والاغاثية". 
وختم البيان مشيرا الى ان "الوفد بارك  لقيادة حزب الله بذكرى القادة الشهداء راغب حرب  وعباس الموسوي و عماد مغنية".
من جهته ، حيا  ضاهر  " الشعب الفلسطيني والابطال في فلسطين المحتلة الذين يواجهون ببسالة الاحتلال العنصري الإستيطاني ويجاهدون من أجل شق طريق الحرية وتحرير الأرض" ، مؤكدا "وقوفه الدائم الى جانب الاخوة الفلسطينيين ودعم نضالهم ومقاومتهم من أجل استعادة حقوقهم الوطنية فوق أرض فلسطين".
 وختاما، قدم الطرفان "اسمى آيات العزاء لضحايا الزلزال في سوريا وتركيا"،  واكدا "التضامن الكامل مع الشعبين السوري والتركي المنكوبين جراء الزلزال المدمر" .

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979877565
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة