صيدا سيتي

"جمعية إعانة الطفل المعوق" تختتم أنشطتها لشهر رمضان المبارك بإقامة حفل لأطفالها بمناسبة عيد الفطر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت "جمعية اعانة الطفل المعوق "برنامج أنشطتها لشهر رمضان المبارك بإقامة حفل بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد في مركزها في صيدا، خصصته للأطفال ذوي الحاجات الخاصة المشمولين برعاية الجمعية وبرنامجها للعلاج المجاني لصعوبات النطق والحركة ، حيث عاشوا خلاله معنى العيد الحقيقي فرحةً نابعة من قلوبهم وابتسامةً مرتسمة ًعلى محياهم.

وخلال الحفل قامت رئيسة الجمعية السيدة أسمى البلولي ديراني بمشاركة سيدات من الجمعية بتوزيع هدايا العيد والحلوى على الأطفال وبتقديم مبلغ من المال لكل منهم لشراء كسوة العيد.

وكان وفد من سيدات الجمعية جال على مدارس شبه مجانية في صيدا وقدم مساعدات اجتماعية عبارة عن مبالغ مالية دعماً لأفراد هيئاتها التعليمية بمناسبة الأعياد المجيدة والمباركة.

البلولي

وأكدت السيدة البلولي ان "شهر رمضان بالنسبة لجمعيتنا هو مناسبة لتجديد العطاء ، كما الشلال المتدفق الى حيث الأرض عطشى فيرويها. وان العمل الإجتماعي من دون عطاء هو كالمياه الراكدة الضحلة التي لا بركة فيها ولا فائدة منها".

واضافت "إن اجمل العطاء وأصدقه النابع من القلب ومن إرادة خيّرة تعبر عن روحية الشهر الفضيل كما عن رقي النفس الإنسانية في الشعور مع من هم بحاجة والوقوف الى جانبهم أفراداً وعائلات، صغاراً وكباراً ،  وهو ما تأخذه الجمعية على عاتقها في كل ما قدمته وتقدمه من مساعدات في الشهر الكريم وعلى مدار السنة وخاصة للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة المنسيين والمهمشين لأن من حقهم أن يحظوا بالرعاية والإهتمام وأن يفرحوا بالعيد".

ورأت البلولي أن " ما يمر به لبنان من أزمة اقتصادية واجتماعية خانقة وضاغطة على كل الناس ، يقتضي تضافر الجهود والإرادات الخيرة في المجتمع وأن تكون الجمعيات حاضرة متحمسة للعطاء المستمر لذوي الحاجة لا ان يكون موسمياً أو لغايات بعيدة من العطاء بمعناه الأسمى".

وقالت " بهذه المناسبة نتوجه بإسم جمعية اعانة الطفل المعوق بجزيل الشكر والتقدير الى أهل الخير الذين أولونا هذه الثقة الغالية والتي تحملنا مسؤولية الإستمرار بهذه الرسالة وأن تكون جمعيتنا دائما عند حسن ظن الجميع بتقديماتها وعطاءاتها والوقوف الى جانب الناس في هذه الظروف الصعبة.  ونتمنى عيد فطر سعيداً لجميع اللبنانيين ولكل العالم العربي والأمة الإسلامية وأن يعيد الله شهر رمضان العام القادم على لبنان وشعبه بظروف أفضل".

المصدر | رأفت نعيم

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 29, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981128942
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة