صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

دوامة أزمات لا تنتهي.. وبلد عالق في "خرطوم بنزين "!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يوماً تلو آخر، تلاحق الأزمات الحياتية والمعيشية  المواطن مستنزفة وقته واعصابه وما تبقى من قدرة له على الصمود، فيما لا تلح بالأفق بارقة انفراج في اي من الملفات التي تطال حياة ومعيشة الناس ..ويزداد قلق اللبناني على مصيره ومستقبل ابنائه.

بين تحليق صاروخي للدولار ملامساً عتبة الـ15 الف ليرة وما يسبقه من ارتفاع غير مسبوق بأسعار السلع الأساسية  ، وبين اذلال للمواطنين في طوابير انتظار قطرة " بنزين " على ابواب المحطات ، وبين انقطاع التيار الكهربائي في معظم ساعات اليوم  والذي يلاقيه اصحاب المولدات بتلويح بتقنين بالتغذية تحت وطأة ازمة نفاد المازوت ، وبين ازمة تأمين المستلزمات الطبية للمستشفيات ولا سيما اقسام غسيل الكلى واضراب الأطباء ، وبين ازمة الدواء واضراب الصيدليات ، وازمة الادارة العامة واضراب الموظفين ، وازمة طحين تلوح بالأفق وغيرها.. دوامة أزمات  لا تنتهي تختصر يوميات المواطن، الذي انتقل من مرحلة إبقاء باب التفاؤل مواربا الى مرحلة اليأس من الأوضاع..

ولا يكاد يمر يوم في عاصمة الجنوب صيدا من دون أن يسجل مشاهدات يومية من هذه الأزمات والتي تشكل نموذجاً لما يكابده المواطن اللبناني في جميع المناطق وفي مقدمها أزمة الوقود التي لا تزال تتقدم الى الواجهة حتى الآن مع ما يرافقها من اشكالات بين المواطنين واصحاب المحطات بين الحين والآخر . ويبقى وضع البلد عالقا في "خرطوم" ازمة البنزين، بانتظار ان تتقدم أزمة حياتية أخرى لتزاحمها او بانتظار  انفراج من هنا أو من هناك!

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/176506

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١١ يونيو ٢٠٢١
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924362523
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة